وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان

وزير الزراعة
وزير الزراعة

بعث الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية تهنئة الى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان.
 
وقال وزير الزراعة، إنه بالأصالة عن نفسه ونيابة عن جموع العاملين بالقطاع الزراعي وفلاحي مصر، يتقدمون إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بخالص التهاني بمناسبة هذه الذكرى المجيدة، والتي ستظل محفورة في وجدان المصريين، كواحدة من أهم لحظات الفخر بما قدمه المخلصون من أبناء مصر، بدمائهم وأرواحهم.
 
وأكد البنا في برقيته، أن تلك الذكرى العظيمة الخالدة، ستظل خير شاهد على تضحيات وبطولات قواتنا المسلحة المصرية وجنودها الأبطال  البواسل، وأنهم رمز للتضحية والفداء للحفاظ على تراب وطننا الغالي، واعلاء الإرادة المصرية بكل عزة وكرامة وفخر.
 
واختتم وزير الزراعة برقيته إلى الرئيس السيسي داعيا الله له  بسداد الخطى ودوام التوفيق بما فيه الخير لبلدنا الحبيبة، ولمصر والمصريين جميعا بكل سلامة وعزة واستقرار.
 
كما أرسل البنا برقيات تهنئة بذات المناسبة للفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، متمنيا لهما دوام التوفيق.

ترشيحاتنا