أيمن يونس "عن إزالة أسمة بحديقة الزمالك" إحنا التاريخ والجيل الأعظم بالنادي

علق أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق والمحلل الكروي على إزالة اسمة من حديقة نادي الزمالك بعد دخوله في خلاف مع المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بميت عقبة قائلا :" إحنا التاريخ الكروي .. وعلاقتنا بالزمالك أبدية وإحنا الجيل الأعظم ببطولاتنا والأفضل والأجمل.

وأعرب " يونس"  خلال تصريحاته  الإذاعية عن غضبة الشديد من إزالة أسمة من حديقة نادي الزمالك بعد دخوله في خلاف مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي متسائلا :" لماذا عندما يتم ذكر دخول الانتخابات وكأنك تذكر حالة حرب وخناقة ضد شخص ما ولو أريد فعل هذا سأفعله من أجل عمل خدمات لأعضاء النادي ولكرة القدم ويحدث تعاون وتكامل مع الجميع منوها أنة لم يقرر بعد دخول الانتخابات المقبلة للنادي الأبيض.

وتابع :" عندما أعلن الكابت أحمد سليمان نزوله ضد مرتضى منصور على الرئاسة كان الأمر انفعالي وهو كان غاضب من موقف حدث داخل النادي المهم ماذا ستقدم واجعلوا الجمعية العمومية تختار الأنسب .. أنا بتكلم وأنا تربية مدرسة الزمالك تربيت على يد محمد حسن حلمي ورؤساء تميزوا بالقيادة الحكيمة فكلهم لهم شخصياتهم وقدراتهم الإدارية وأعرف معنى قيمة النادي الأخلاقية ".

وأوضح "يونس" أنة  لو داخل الانتخابات سيخدم نادي الزمالك ولن يدخل في جو عصابات لأن هذه نتائج بالتأكيد ستفشل ولكن حاليا حقيقة لا أمتلك الوقت الحالي لكي أعلن موقفي رسميا وأمامي وقت طويل لكي أفكر قائلا :" لازم أحضر نفسي وأقدر نفسي بشكل مختلف".