إيمان بيشه تحصد لقب "Arabs Got Talent" بالغناء الأوبرالي

 تفوقت المتسابقة إيمان بيشه على 10 مواهب منافسة ووصلت إلى الحلقة الختامية، حصدت ابنة السنوات التسع، إيمان بيشه من الأردن، لقب الموسم الخامس من "Arabs Got Talent".
فازت بيشه بعدد من الجوائز النقدية والعينة،إلى جانب حصولها على اللقب، أبرزها 200 ألف ريال سعودي، ورحلة مدفوعة التكاليف إلى مدينة كوالالمبور في ماليزيا، فضلاً عن إقامة في فندق خمس نجوم فيها.
وفي أول تعليق لها إثر الإعلان عن اسمها كفائزة باللقب، أعربت بيشه عن سعادتها الكبيرة، لافتة إلى أن حلمها الذي بدأ عند وصولها إلى البرنامج، ما بدأ يكبر مع اجتيازها مراحل البرنامج واحدةً تلو الأخرى، وأشارت إلى أن حلمها الفني مستمر ومتواصل، ولن تتوقف عند هذا الإنجاز بل ستواصل خطواتها باتجاه حلمها الكبير في الغناء على المسرح برفقة الفنان الأوبرالي العالمي بوتشيللي.
وكانت إيمان بيشه قد قدمت أغنية أوبرالية لـ مغني الأوبرا العالمي بوتشيللي، فأجادت في الأداء وأبدعت في قوة الحضور وأسرت الأنظار والقلوب لدى تألّقها في الوقوف على المسرح. ولشدة إعجاب النجمة نجوى كرم بما قدمته بيشه، ما كان منها إلى أن تقدمت إليها نحو المسرح وحيّتها معلقّة بأن الطفلة تغني الأوبرا ببراعة غير آبهة ولا خائفة من شيء على الإطلاق. من جهته علّق العميد علي جابر قائلاً "إن إيمان منذ أن قدّمت أول أغنية لها في البرنامج، أظهرت موهبة واعدة، ولا شك من أنها ستتمكن من تحقيق نجومية كبيرة قريباً". بدوره اعتبر أحمد حلمي أن "اختياره كان صحيحاً منذ اللحظة الأولى، عندما قرّر الضغط على البازر الذهبي لهذه الموهبة الفريدة".