"رجال الأعمال" توقع بروتوكول مع محافظ بورسعيد لترويج الفرص الاستثمارية

وقعت جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس على عيسى بروتوكول تعاون مشترك مع محافظة بورسعيد, وذلك في اطار زيارة مجلس ادارة الجمعية للمحافظة.

وقع البروتوكول اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والمهندس على عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين.

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد علي أهمية التعاون المثمر والبناء بين المحافظة و جمعية رجال الأعمال, مشيراً إلى أن المحافظة تشهد العديد من المشروعات التنموية بشرق وغرب وجنوب بورسعيد.

ودعا "الغضبان" رجال الأعمال والمستثمرين للمشاركة فى المشروعات التنموية واستغلال الفرص الاستثمارية الواعدة بالمحافظة, مؤكداً أن محافظة بورسعيد جاهزة لاستقبال المستثمرين ورجال الأعمال من مصر والدول الأجنبية للتعرف على فرص الأستثمار فى مختلف المجالات.

من جانبه أكد المهندس على عيسى رئيس الجمعية, على أن محافظة بورسعيد تتمتع بمقومات عديدة تجلعها أحد أهم مناطق الاستثمار الواعدة فى مصر وتجذب أنظار المستثمرين المصريين والأجانب.

وقال "عيسى" أنه تم الاتفاق علي أن تعمل الجمعية علي تقديم كل الدعم الفني والاداري وكذلك الاستشارات الفنية والادارية لكافة المشروعات الخاصة بمحافظة بورسعيد.

وأضاف أن البروتوكول يهدف إلى الترويج لفرص الاستثمار فى المحافظة من خلال ما تمتمع به الجمعية من شبكة علاقات دولية قوية بالاضافة إلى إلى دعوة المحافظة للاجتماعات والرحلات الترويجية التى تنظمها الجمعية داخليا وخارجيا والتى تستهدف الترويج لفرص الاستثمار فى مصر خاصة فى محافظة بورسعيد.

وأكد رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين أنه تم الاتفاق علي عمل دراسة حول الاسثمار فى محافظة بورسعيد وتنظيم موتمر سنوي للترويج للمشروعات المقامة فعليا على ارض المحافظة على أن تقوم محافظة بورسعيد بإمداد الجمعية بكافة الفرص الاستثمارية المتاحة لديها بشكل دوري لتعميمها علي اعضاء الجمعية والسفارات الاجنية العاملة بمصر وكذلك السفارات المصرية بالخارج للترويج لتلك الفرص.