تامر حبيب: «انتظروني ممثلا مع يسرا»

السيناريست تامر حبيب
السيناريست تامر حبيب
كشف السيناريست تامر حبيب، عن ظهوره في دراما رمضان المقبل كممثل مع الفنانة الكبيرة يسرا في مسلسلها الجديد "الحساب يجمع"، متحدثا في الوقت نفسه عن الصورة التي جمعته بالفنانة شيريهان وتعرض بسببها لهجوم كبير.

وقال حبيب في حواره على "نجوم إف إم": "أخوض تجربة التمثيل في رمضان المقبل، مع يسرا وإخراج هاني خليفة، في مسلسل (الحساب يجمع)، وأقدم دور دكتور أسنان ولدي خط درامي متميز، والحمدلله مستمتع بالعمل، وعملتها من قبل في مسلسل (طريقي) بسبب دور اعتذر عنه الأستاذ أحمد صيام، وهذا دور كنت أنا اللي كاتبه".

وعن صورته التي نشرها عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" مع الفنانة شيريهان وهو يحتضنها وجلبت له العديد من التعليقات الهجومية، أبرز: "أنا كنت حاضن حلمي وصورتي معها وأنا حاضنها جابت لي الكلام الكثير، وأنا وضعت الصورة على حسابي الخاص وبدأت أتشتم وكأني زنديق، والصورة كل ما بها منتهى الصفاء والنقاء، وأنا يا ابن امبارح كنت مبهورا بهذه الرائعة، والذي جاء اليوم الذي أكتب لها مشروع مسرحية عودتها مرة أخرى للساحة الفنية وكانت لحظة رومانسية وتاريخية ولكن أصحاب العقول المريضة فسروها بمعاني ثانية خالص، وإنتاج ضخم وأنا متأخر في تسليم المسرحية".

يُذكر أن شيريهان أقامت حفل حضره عدد من الفنانين ونظمته شركة العدل جروب، حيث اعلنت عودتها للفن من خلال عمل استعراضي سيكون 15 حلقة.

ونفى حبيب عمل جزء ثان من برنامج (الراقصة)، موضحا: "أنا استمتعت بالتجربة مع الفنانة دينا ولكن ليس هناك شيء رسمي عن عمل جزء ثان من البرنامج)".