في يوم إريكسون للتنقل ..

تقنيات إنترنت الأشياء تعزز خدمات النقل الحديثة

خدمات النقل الحديث
خدمات النقل الحديث
استضافت شركة اريكسون فعالية " يوم إريكسون للتنقل"، وهو حدث نظمته الشركة بهدف تبادل الآراء والمعرفة مع قادة القطاع من هيئات خدمات النقل والمدن والشركات الخاصة والاستشاريين من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وناقش الحدث الذي أقيمت فعالياته في دبي يوم 11 مايو الجاري، موضوع (كيف يمكن لخدمات الاتصال الذكية وتقنيات إنترنت الأشياء أن توفر المنظومة اللازمة لخدمات التنقل الحديثة والسيارات ذاتية القيادة).

وتعليقاً على الحدث، قال ويتشيك باجدا، رئيس وحدة الصناعة والمجتمع في إريكسون الشرق الأوسط ، إن العالم يتغير بشكل مثير من حولنا، وأصبحنا نشهد المزيد من عمليات التحضر والانتقال للعيش في المدن مما سيؤدي إلى زيادة المسائل الخاصة بإدارة الازدحام المروري، ومع ذلك، يمكن أن توفر التكنولوجيا الإجابات التي نحتاجها لتوفير استخدام أكثر فعالية لطرقنا، لا سيما وأن قطاع النقل بات على وشك أن يشهد ثورة بفضل تقنيات وخدمات الاتصال المبتكرة والحديثة.

يجمع "يوم إريكسون للتنقل" قادة القطاع والجهات والهيئات الحكومية لمناقشة الوسائل التي يمكننا من خلالها تغيير مفهوم خدمات النقل ليس فقط من منظور التكنولوجيا بل أيضاً فيما يتعلق بعادات وسلوكيات السفر ذاتها".