بالفيديو ..المرور: كثافات مرورية متوسطة نسبياً على معظم الطرق والمحاور بالقاهرة

أكد رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة العامة لمرور القاهرة، المقدم عماد حماد أن هناك كثافات مرورية متوسطة نسبياً على معظم الطرق والمحاور الرئيسية على محافظة القاهرة، موضحا أن اليوم يشهد هدوءا في الحركة المرورية .


ونفى "حماد" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية صدى البلد  اليوم الخميس 5 مايو تلقي غرفة العمليات بإدارة المرور أي بلاغات بوقوع مصادمات أو حوادث أو عوائق مؤثرة على الحركة المرورية.


وأوضح أن مناطق كوبري أكتوبر تشهد بعض الكثافات نتيجة تعطل سيارة أعلى الكوبري وجاري العمل على سحب الكثافات، مشيرا إلى أن كوبري 15 مايو يشهد كثافة متوسطة وهو أفضل من كوبري أكتوبر، مؤكدا أن الحركة المرورية على محور عرابي ومحور صفط للقادم من محافظة الجيزة عن طريق الدائري تشهد سيولة مرورية عالية.


وأضاف أن القادم من مناطق شرق القاهرة والتجمع والمعادي إلى الجيزة عن طريق محور المريوطية فإن محور البحر الأعظم يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين باستثناء بعض الكثافات  العالية المتحركة عند شارع النيل السياحي لكنها كثافات متحركة بسبب تحويلات إنشاء نفق النهضة.

وتابع :" كوبري عباس المتجه للقاهرة يشهد كثافة مرورية مناشدا المواطنين تجنبه تماما، وكوبري الجامعة هو البديل الأفضل له، لافتا إلى وجود سيولة مرورية في شارع السودان بجميع قطاعاته باستثناء أمام محطة مترو جامعة القاهرة وشارع جامعة الدول والدقي والتحرير حالتهم المرورية مرضية تماما، خاصة بعد دخول جميع المدارس بينما الكثافات في شارعي الهرم وفيصل أقل من المتوسطة وجميعها كثافات متحركة .



ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم