كندة علوش وعمرو يوسف يقدمان مسلسل "توم وشيري "علي »إينرجي«

 مع انطلاق مارثون مسلسلات رمضان2017، أطلقت محطة "إينرجي" التي تبث علي تردد 92.1، بوسترات تشويقية لمسلسلاتها وبرامجها الإذاعية، حيث تميزت خريطة المحطة بأكثر من مفاجأة، علي مستوي أسماء النجوم أو أفكار البرامج.
ويقدم النجمان كندة علوش وعمرو يوسف، أول عمل يجمعهما بعد الزواج، حيث يطلان بمسلسل كوميدي يحمل اسم "توم وشيري"، وقد ظهر عمرو وكندة علي البوستر التشويقي علي هيئة شخصيات كرتونية.
وتجمع إذاعة "إينرجي" لأول مرة، بين الممثل الكوميدي الذي نجح في عدد من البرامج الساخرة خالد منصور، ليجلس أمام ميكروفون الإذاعة إلي جانب شقيقه "وائل منصور" الذي يقدم برنامج "اصحي بإينرجي" يوميا من السبت للأربعاء علي المحطة، ليقدما برنامجا ساخرا باسم "خلينا أخوات أحسن"، وظهر في البوستر التشويقي خالد ضاحكا بعد أن شوه صورة شقيقه برسومات مضحكة، مما يعطي دلالة أن البرنامج سيحمل الكثير من المواقف الكوميدية بينهما.
وبعد نجاحه في البرامج الكوميدية، يقدم المذيع أيمن وتار برنامجا يحمل اسم "مغلق للصيام"، وقد ظهر علي البوستر التشويقي للبرنامج وهو مغلقا فمه مع كلمة "مغلق". يذكر أن الدكتور وليد مصطفي، كان قد أطلق راديو "إينرجي مصر" مطلع أبريل الماضي، وهي إذاعة عالمية نشأت عام 1981 وتتواجد في أكثر من 20 دولة حول العالم، ويعد وجودها في مصر، الإصدار الأول باللغة العربية، وهي تستهدف تقديم محتوي ترفيهي خالص وتتخذ من "المزيكا.. لعبتها" شعارا لها.