المقاصة تسعي لمطاردة الأهلي وتقليل فارق النقاط على حساب أسوان

يستضيف اليوم الثلاثاء 2 مايو في الرابعة إلا ربع مساء الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة نظيره أسوان على إستاد الفيوم  على إستاد الفيوم ضمن منافسات الجولة الـ27 لمسابقة الدوري الممتاز المصري .

فريق مصر المقاصة ::

يدخل فريق مصر المقاصة المباراة ويحتل المركز الثاني برصيد  60 نقطة خلف النادي الأهلي المتصدر بـ68 لجدول المسابقة ويسعى الفريق الفيومي لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث واستغلال تعثر المتصدر النادي الأهلي في مباراة الإنتاج الحربي الماضية لتقليل فارق الـ8 نقاط .

ويتطلع المدير الفني لفريق مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال للفوز من أجل التضييق على الأهلي في صراع القمة والمحافظة على فرصة للمنافسة على بطولة الدوري العام المصري .

فريق أسوان ::

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق أسوان المباراة ويحتل المركز  الخامس عشر برصيد 22 نقطة يأمل الفريق الأسواني في العودة من الفيوم بنتيجة إيجابية والخروج بنقطة وحيدة على الأقل تفيده في مشوار الهروب من خطر الهبوط لدوري المظاليم.

ويحاول المدير الفني لفريق أسوان أسامة عرابي للخروج ولو بنقطة من الفريق الفيومي القوي بعدما خسر أسوان في الجولة قبل الماضية من الأهلي ثم تعادل بعدها مع الشرقية ويسعى للظهور بشكل جيد بالمباراة وتحقيق الفوز على المقاصة لتحسين مركزه بالدوري الممتاز وحرص "عرابي" على حث اللاعبين على الأداء الجيد والاهتمام بالدفاع.

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا