نقيب المهن الرياضية يستعرض انجازات النقابة رداً على الاتهامات الموجهة لها

استعرض نقيب عام الرياضيين في مصر وعضو مجس النواب د . فتحي ندا إنجازات نقابة المهن الرياضية التي يتولى رئاستها والتي تحققت خلال الفترة الماضية منذ تولية  المنصب مشدد على أن انجازات النقابة كثيرة وخير رد على الاتهامات الموجهة لها .

وأضاف "ندا" خلال لقائه في برنامج "ملعب الشاطر"  الذي يقدمه الكابتن الإعلامي إسلام الشاطر المذاع على قناة المحور أن نقابة المهن الرياضية نجحت في سد العجز في المعاشات بالإضافة توفير مقر جديد على أعلى مستوى يليق بأعضائها .

وتابع :" النقابة كانت مُطالبة بسداد 20 مليون جنيه معاشات خلال الفترة الماضية  وقمنا بتفعيل قانون 63 لسنة 2010 وتم إنهاء الأزمة ودفع أخر دفعة متأخرة من المعاشات ليكون إجمالي ما تم سداده من المعاشات المتأخرة 40 مليون جنيه متوقعاً رفع المعاشات خلال الفترة المقبلة إلى جانب حصول  أصحاب المعاشات على مستحقاتهم عن طريق بطاقات الفيزا كارد  بدلًا من الذهاب لمقر النقابة .

 وأكد "ندا" أن وزير الرياضة السابق رفض احتضان مقر النقابة في مبنى الوزارة جاء بالنفع عليها حيث اتجه المجلس إلى البحث عن مقر دائم وبالفعل تم اختيار المقر الحالي الكائن في شارع رمسيس وأنهت الإدارة التعاقد بسعر المتر 5000 جنيه بالتشطيب.

وأشار" نقيب عام الرياضيين في مصر وعضو مجس النواب" إلى أن النقابة نظمت 125 دور تدريبية وتستمر الدورة الواحدة لمدة شهر ونصف بواقع 188 ساعة لافتا إلى أن التدريب منظومة علمية متكاملة ولابد أن يتم تأهيل المدرب على أعلى مستوى وهذا حق أصيل لنقابة المهن .