نجاة حنان مطاوع من حادث سير مع مقطورة نقل وإلغاء تصوير "طاقة نور"

تعرضت الفنانة حنان مطاوع لحادث سير كبير، بعد تصادم سيارتها مع سيارة مقطورة تسير بشكل عكسي، ولكنها نجت منها دون التعرض لأي إصابات, ولكن حالتها النفسية كانت سيئة للغاية , وحرصا من قبل المخرج رؤوف عبد العزيز علي الحالة النفيسة للنجوم المشاركين معه في مسلسل "طاقة نور" قرر إلغاء تصوير مشاهد اليوم من مسلسل "طاقة نور" علي الرغم من أن هذا الأمر قد يؤدي إلي خسائر إنتاجية, ولكن سلامة الفنان أهم شيء بالسبة للشركة الإنتاجية والمخرج حيث كان من المقرر تصوير بعض مشاهد الاكشن في التجمع الخامس.

وتوجهت حنان بالشكر للمخرج رؤوف عبد العزيز حيث كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :"آلف حمد وشكر لك يارب اتكتبلي عمر جديد بعد حادث أمس طلعونا من تحت مقطورة بسبب أن سائق المقطورة ماشي عكسي".

وتابعت :"شكر خاص للمخرج الصديق رؤوف عبد العزيز لإصراره علي فركشة انهارده هو طاقم الإنتاج برغم وصولنا جميعا مكان التصوير.. 1000 حمد لك يارب قدر الله وماشاء فعل".

يشار إلي أن مسلسل طاقة نور " بطولة كلا من هاني سلامة وصلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمي وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدي كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلي وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسي، تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز




ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم