دبي تستقطب آلية جديدة لإزالة الدهون الزائدة في الجسم بدون جراحة

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Audi Egypt

 تستقطب الإمارات جهاز جديد يحدث علاج  ثوري في نحت الجسم  وإزالة الدهون  الزائدة منه، وجاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد في شركة "اميكو" الطبية المتخصصة في تزويد المنطقة بالأجهزة الطبية.

قالت د. ساره كوتشي مدير تطوير الأعمال في مؤسسة اميكو الطبية الامارتية  أن العلاج بالليزر يعد الأول على مستوى العالم والمصدق عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء، وهو متخصص في تحليل الدهون المتراكمة في الجسم، ومنطقة البطن دون تدخل جراحي، وذلك عن طريق تقنية حديثة تقوم على الضوء المتحكم فيه، لذلك فهو يعد الخيار المثالي للمرضى الذين يطمحون إلى التخلص من الدهون العنيدة.

وأشارت إلى أن هذا الجهاز سيكون بديلا عن الإجراءات الجراحية التقليدية مثل شفط الدهون وتكلفتها المرتفعة، وطول الفترة الزمنية اللازمة للتعافي بعد إجراء هذه العمليات، موضحة أن الجهاز يتميز بوجود تقنية مبتكرة متخصصة في نحت الجسم، وتحديد تقاسيمه فيما تستغرق كل جلسة 25 دقيقة فقط، كما أنها لا تحتاج لوقت للتعافي.

وعن آلية العمل قالت أن طاقة الليزر تعمل على تسخين الخلايا الدهنية تحت الجلد دون التأثير في سطح الجلد، كما أن جهاز ""SculpSure يعمل على رفع درجة حرارة الخلايا الدهنية مما يحطم الترابط البنيوي فيما بينها. 

يعمل الجهاز على معالجة الخلايا الدهنية التالفة على مدار 3 أشهر متتالية، ويتخلص منها الجسم بشكل طبيعي عن طريق الجهاز اللمفاوي، كما أن الخلايا الدهنية التي تم إزالتها لن تتجدد مرة أخرى، ويمكن ملاحظة النتائج خلال مدة سريعة تصل إلى ستة أسابيع، مع تحقيق أفضل النتائج في الأسبوع الثاني عشر.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم