نظم نادي الأدب بقصر ثقافة السويس، الخميس 16 أكتوبر، ندوة ثقافية بمسرح القصر للاحتفاء بأبطال المجموعة 39 قتال. وحضر الندوة، بعض أبطال المجموعة التي أسسها العميد إبراهيم الرفاعي، وهم اللواء محيي نوح والرائد سمير نوح والمقاتل محمود الجلاد. وروى الأبطال كيفية تكوين المجموعة بقيادة الشهيد البطل إبراهيم الرفاعي، وعملهم خلال حرب الاستنزاف تحت أكثر من مسمى، وتنفيذ 39 عملية قتالية على بخطوط العدو، على طول الجبهة، حتى داخل الأراضي التي سيطرت عليها إسرائيل، إلى أن استشهد إبراهيم الرفاعي، والذى نفذوا بعد استشهاده 92 عملية أخرى .

جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب





