وصف الفنان السوري عبد المنعم عمايري مسلسل " غدا نلتقي" للمخرج رامي حنا والكاتب إياد أبو الشامات بأنه أكثر عمل يصف الحالة السورية الراهنة، و يصور المصير المشترك للشعب السوري بكافة أطيافه.

وقال عمايري ، في بيان الأربعاء 10 يونيو،إن النص الذي قرأه كان أكثر ما جذبه إلى المشاركة في " غدا نلتقي"، مبينا أن حبكة السيناريو عالية الدقة وتدخل في عمق الحالة السورية في الآونة الحالية.

وأشار إلى أنه ليس سهلا تصوير حالة السوريين المهاجرين إلى خارج البلاد وتجمعهم في منطقة واحدة في بلد آخر، كما ليس من السهل الإحاطة بكل الأحلام لدى كل مواطن ممن هاجروا، لكن في "غدا نلتقي" كل شيء متوفر بطريقة مدهشة تستحق التوقف عندها.

وعن شخصيته في المسلسل تحدث عمايري عن أدائه لشخصية محمود، وهو شاعر وكاتب رواية يمضي وقتا في كتابة رواية مهمة لكنه وبينما هو متوجه إلى دار نشر لطباعتها، يفقد الرواية في المواصلات، فيضيع معها الحلم" ، ولكنه لا يصاب باليأس وقتها إذ يتعاقد مع موقع إلكتروني لكتابة مقالات، في وقت يقع في حب وردة برغم أنه متزوج وتكون لديه شكوك بزوجته بأنها تخونه في أمريكا مع صديق لها حيث تدرس هناك، وفي النهاية لا يتزوج من وردة التي تغادر إلى باريس مع شقيقه .