كشفت وكالة تسنيم، عن مصدر في وزارة الخارجية الإيرانية، أن طهران لم تتفاوض بشأن الملف النووي ولم تقبل أي التزامات جديدة في محادثات سويسرا.
وبشأن تعامل طهران مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية، حسبما أعلنت قناة القاهرة الإخبارية، أكدت الخارجية الإيرانية أن هذا القرار سيخضع لموافقة البرلمان الإيراني وقرارات المجلس الأعلى للأمن القومي.
وفي سياق المفاوضات، أعلن رئيس الوزراء الباكستاني، شهباز شريف، تحقيق تقدم مهم في مسار المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران، وذلك عقب انتهاء الجولة الأولى من الاجتماعات التي استضافتها سويسرا في إطار الجهود الدولية الرامية إلى خفض التوتر بين البلدين.





