حتى يتوقف التوغل الإسرائيلي.. وائل الدحدوح يوجه رسالة عبر أخبار اليوم| فيديو

وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

وجه الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح رسالة لمؤسسة أخبار اليوم عقب اختيارة كشخصية العام الصحفية ضمن جوائز مصطفى وعلى أمين، للأعمال المميزة والصحفيين المتميزين كل عام.

كان وائل الدحدوح يُغطّي ما يجري في قطاع غزة من غارات جوية إسرائيليّة مكثفة واستهداف متعمّد للمنازل السكنية والشقق والأبراج بصفته مراسلًا لقناة الجزيرة حرب بين حركة حماس والجيش الإسرائيلي، وتعرض أبنائه للقتل ضمن استراتيجة الاحتلال المتعمدة لاسكات الإعلام وتعمية الرأي العام.

 

إسلام عفيفي ووزير الشباب والرياضة يسلمان الجوائز الصحفية للفائزين| صور

وفي بداية رسالته شدد الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح أن تكريمه واختياره كشخصية العام ضمن جوائز مصطفى وعلى أمين يعد بمثابة حافز إضافي له ولكل الصحفيين في قطاع غزة، مشيرة إلى أنها تدفعهم إلى مواصلة طريق صاحبة الجلالة في فضح جرائم الاحتلال.

تدمير الحياة في قطاع غزة

وأكد الدحدوح ان الرسالة الإنسانية الصحفية تستحق منهم التضحية، حتى يعلم العالم مالذي يدور في تلك البقعة من أرض فلسطين، وما يفعله الاحتلال الإسرائيلي من عدوان غاشم على قطاع غزة وتدمير كل وسائل الحياة فيه.

وائل الدحدوح: ندفع ثمنًا باهظًًا للغاية في سبيل الرسالة الصحفية

وفي سبيل كشف الحقيقة، كما يقول الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح فإنهم دفعوا ثمنا باهظا وغاليًا من ارواحهم ودمائهم وأزواجهم وأسرهم، وحتى أوطانهم حتى يستيطع العالم معرفة ما يجري على أرض الواقع.

 

دماء الصحفييين

ولفت الدحوح أن تلك الجوائز ومثيلاتها تعد حافزا كبيرا، وتعد فرصة لانهم كصحفيين في قطاع غزة والضفة الغربية ينتظرون منا كزملاء وأشقاء مثل تلك الفعاليات والأنشطة حتى تكون صاحبة الجلالة مرفوعة عالية وأيضا حتى يتوقف التوغل الإسرائيلي في دماء الصحفييين التي نزفت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

إسلام عفيفي: جيل جديد يقود الدفة في المجال الصحفي

واختتم وائل الدحدوح رسالته لمؤسسة أخبار اليوم، بتوجيه الشكر لكافة قياداتها خاصة الكاتبة الصحفية صفية مصطفى أمين، ومجلس إدارة جائزة مؤسسة مصطفى وعلي امين.