الخطيب لـ «سي إن إن»: كنت اقتطع من مصروفي لمشاهدة بيليه

الخطيب
الخطيب

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عندما كنت في المرحلة الابتدائية، كنت أدخر مصروفي من أجل مشاهدة بيليه في عطلة نهاية الأسبوع.

وأضاف الخطيب خلال شبكة: «CNN»: كرة القدم كونت شخصيتي وأثرت في حياتي وأنا أؤمن بأن كرة القدم له مردودا إيجابي في حياتي، فكرة القدم بالنسبة لي عشق منذ الطفولة، كنت أستمتع بها، وأتمنى دائما تقديم الأفضل من خلال عملي بها.
وتابع الخطيب: أنه كنت أقتطع جزءا من مصروفه الشخصي للذهاب إلى السينما، لمشاهدة أفلام عن أهداف بيليه وأبرز مهاراته، متابعا اعتادت إحدى السينمات المصرية على تخصيص 15 دقيقة لعرض مقاطع فيديو للأسطورة البرازيلية بيليه.
وعن محمد صلاح قال الخطيب: صلاح لاعب رائع جدا، وأيقونة مصرية يجب دعمها، متابعا صلاح يمتلك إمكانات فنية وبدنية كبيرة، وعرف كيف يقدم نفسه للعالم، واتمني أن يتوج بلقب كأس الأمم الأفريقية، مع المنتخب الوطني.
وتطرق محمود الخطيب في حديثة عن المنتخب المغربي قائلا: منتخب المغرب أعاد إلينا الحلم للوصول الي العالمية بعد الإنجاز الذي حققه في بطولة كأس العالم، متابعا أتمنى للمنتخبات العربية والإفريقية في المستقبل القريب الوصول للمباراة النهائية في كأس العالم فهي تمتلك العديد من مواهب كرة القدم ولكن ينقصها الإيمان بنفسها، و الإعداد والاحتكاك الجيد، وخير دليل المنتخب المغربي.