Advertisements

مؤسسة مصطفى وعلى أمين تسلم مساعدات لأسر الأيتام بمناسبة بدء العام الدراسي | فيديو 

مؤسسة أخبار اليوم
مؤسسة أخبار اليوم

سلمت مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية، ٤٠٠ ألف جنيه لـ 100 من أسر الأيتام بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، بحضور الكاتبة الصحفية، صفية مصطفى أمين رئيس مجلس الأمناء، وهاني صادق مدير عام القطاع المالي في مؤسسة أخبار اليوم .

وأكدت الكاتبة الصحفية صفية مصطفى أمين، أن المؤسسة تمارس عملها منذ ما يقرب من نصف قرن من الزمن، وخلال هذه الفترة نقدم العديد من المساعدات ، للأسر الأكثر إحتياجا والأيتام  فهم محور اهتمامنا وتركيزنا الذين نحرص دائما على مساعدتهم  من خلال استقبال الخطابات الخاصة بهم  .

أضافت أنه مع دخول المدارس وبدء العام الدراسي ، يتم العمل على قدم وساق من أجل تقديم المساعدات والخدمات للأيتام والمحتاجين .

وأضافت أن مؤسسة مصطفى وعلي أمين تنقسم لعدة أقسام، منها أجهزة للمستشفيات الحكومية مثل القصر العيني ومستشفى مجدي يعقوب وغيرها من المستشفيات الأخرى.

وأشارت إلى أن الراحل الكبير مصطفى أمين ترك وديعة مالية للمؤسسة يتم من خلالها الإنفاق على كل المساعدة التي تقدمها المؤسسة للمحتاجين، بجانب التبرعات، أما بالنسبة للحالات الفردية يتم العمل فيها من خلال التبرعات الخارجية، على سبيل المثال كل حوالي 4 أشهر يكون هناك متبرع لأم أيتام صغيري السن، ويشترط أن يكون هناك وصاية حتى يطمئن أن هذه النقود تصل في مسارها الصحيح.

إقرأ ايضا .. قبل إفتتاحه.. معلومات عن «بن عزرا» أقدم معبد يهودي في مصر| فيديو

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements