قبل «الفلانتين».. مين يجيب الهدية الراجل ولا الست؟| فيديو

الفلانتين
الفلانتين

يحتفل العالم في الرابع عشر من شهر فبراير، بعيد الحب الذي يعد مناسبة سعيدة لكل العشاق والأحباب، فهو يرتبط بشراء الهدايا وتبادل الورود تعبيرًا عن الحب في هذه المناسبة التي تأتي كل عام، ويعد الورد أحد أبرز الهدايا التى تقدم للعشاق، حيث يسعد به طرفي العلاقة بشكل كبير ويعتبرانه دليلًا على الحب 

رصدت كاميرا «بوابة أخبار اليوم» رأي المواطنين في الإحتفال بعيد الحب، وما هي أبرز الهدايا التى يقومون بشرائها للأحباب، وعلى شراء هدايا الفلانتين واجب على الرجال أم السيدات.


قالت أحد الفتيات: "«الحمدلله أنا سنجل مش بحتفل بالفلانتين، لكن الحب بالنسبالي الأم والأب وكل الناس اللى بتحسسني  بالأمان في حياتي، أكتر إنسان يستحق الحب والهدايا أمي وأبي وأضاف اخر ، الفلانتين كلمة غريبة على مجتمعنا، الحب هو الكلمة التي تعودنا عليها، فهو يحمل معاني كثيرة تعبر عن الألفة والمودة ، والمشاعر التي تجمعنا بالأهل والأقارب والأبناء وكل من هو مؤثر في حياتنا».

اقرأ أيضًا..  عيد الحب الصحي 2022.. أفضل هدايا عيد الحب لشريكك

أضافت إحدى السيدات: «أتمنى أن يأتي هذا العام حاملًا كل السعادة لكل الشعب المصري، وأن يظل الحب متواجد بيننا، ,ان يحمي مصر من كل سؤء».

بينما أجمع العديد من الشباب على حرصهم على شراء الهدايا وتبادل الورود، وينتظرون هذه المناسبة كل عام للتعبير عن حبهم لمن يحبون.

تابع التفاصيل في الفيديو التالي..

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي