عن فرص مصر في الصعود لكأس العالم.. الجماهير: «السنغال فريق لا يستهان به» |فيديو

توقعات الجماهير
توقعات الجماهير

صارت حالة من الجدل والتعليقات، بين جماهير الكرة المصرية، بعد وقوع المنتخب الوطنى في مواجهة نظيره السنغالى، حيث أكد البعض أن المنتخب السنغالي فريق قوي لا يستهان به، بينما أكد البعض الأخر أن المنتخب الوطني سيحقق فوزا كبيرا على نظيره السنغالي .

واستطلعت كاميرا "بوابة أخبار اليوم " رأي الجماهير عن توقعاتهم لنتيجة المباراة ومن له الأفضلية وخطف بطاقة التأهل لكأس العالم من خلال الفيديو التالي.

 

 وأسفرت قرعة الدور الفاصل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي أقيمت فى مدينة دوالا بالكاميرون، عن وقوع المنتخب الوطني في مواجهة نظيره السنغالي.

وأجريت مراسم قرعة تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بمدينة دوالا الكاميرونية على هامش بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 .

وشارك في مراسم إجراء القرعة التي أدارها مدير مسابقات كاف سامسون أدامو كل من الأسطورتان الحاج ضيوف نجم السنغال السابق وإيمانويل أديبايور نجم توجو السابق.

وتم تقسيم الفرق العشر المؤهلة إلى مستويين بناءً على تصنيف فيفا في نوفمبر 2021. وستلعب الفرق الخمسة الأعلى تصنيفًا ضد الفرق الخمسة الأقل تصنيفًا. وستلعب مباراة الذهاب على أرض الفرق ذات التصنيف الأدنى.

اقرأ أيضا| الجماهير المصرية تتوقع مصير الفراعنة في مباراة كوت ديفوار | فيديو