«عايشين في خيرك».. رسائل سيدات الأسمرات للرئيس السيسي في عيد ميلاده| فيديو

إحدى سيدات حي الأسمرات
إحدى سيدات حي الأسمرات

يحتفل المصريون في التاسع عشر من نوفمبر، بعيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد مصر وحاميها الأب والسند لمصر والمصريين، الذي فعل الكثير من أجل رفع شأن مصر ومكانتها في عيون كل العالم.

سيدات مصر كانوا في مقدمة صفوف أفراد الشعب المصري للوقوف بجانب الرئيس في كل المواقف، معبرين عن حبهم الشديد له، وقد ظهر ذلك في الانتخابات الرئاسية التي ظهروا فيها بشكل مشرف من خلال المشاركة الإيجابية.

وفي هذا السياق، رصدت كاميرا "بوابة أخبار اليوم"، رسائل السيدات في حي الأسمرات، لرئيس الجمهورية في عيد ميلاده.

تقول "أم محمد": "كل سنة وأنت طيب يا ريس ربنا يعطيك الصحة ويبعد عنك المرض يارب"، فيما أضافت سيدة حسين: "عيد ميلادك عيد لكل المصريين يا ريس، ربنا يخليك لينا، سترتنا في بيوت تحمينا من العشوائيات".

وتابعت "أم محمد": "ربنا يسعد ريسنا ويخليه لينا، حسك في الدنيا يا ريس عايشين من خيرك".

ومن داخل إحدى الوحدات الصحية في حي الأسمرات، أكد العاملون، أن عصر الرئيس السيسي هو العصر الذهبي لكل المصريين، وأجمعوا على أن ما يراه العالم من تقدم ونقلة حضارية في تاريخ مصر، هو من صنع إنجاز فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفًا: "شكرا يا ريس على كل المناطق الجديدة، شكرا للقضاء على العشوائيات، وعلى توفير حياة كريمة للمصريين".

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي من مواليد حي الجمالية في القاهرة، في 19 نوفمبر عام 1954، متزوج من السيدة  انتصار أحمد عامر، ولديه 3 أبناء وابنة واحدة، هم: "مصطفى، محمود، حسن، وآية"، تلقى تعليمه في مدرسة البكري الابتدائية في المدة من عام ١٩٦٢ إلى عام ١٩٦٨، ودرس بمدرسة السلحدار الإعدادية في المدة من عام ١٩٦٨ إلى عام ١٩٧١، والتحق بالمدرسة الثانوية الجوية من عام ١٩٧١ إلى عام ١٩٧٤، وتخرج في الكلية الحربية (الدفعة ٦٩) في ١ أبريل عام ١٩٧٧.

حصل الرئيس السيسي، على ماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان عام ١٩٨٧، كما حصل على ماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان البريطانية عام ١٩٩٢، وزمالة كلية الحرب العليا من أكاديمية ناصر العسكرية العليا عام ٢٠٠٣، وزمالة كلية الحرب العليا الأمريكية عام ٢٠٠٦.

اقرأ أيضا.. رسائل المصريين للرئيس في عيد ميلاده: «شكراً يا ريس علي إنجازاتك»