العارضين بـ«أهلا مدارس»: تخفيضات هائله والأسعار على «قد الإيد» | فيديو

 معرض " اهلا مدارس "
معرض " اهلا مدارس "

يعتبر معرض «أهلا مدارس» الذي ينظم كل عام ويضم كافة مستلزمات طلاب المدارس، فرصة كبيرة لكل أصحاب المحلات والشركات التي تعمل في مجال بيع الأدوات المدرسية ومستلزمات المدارس، الذين يحرصون  على توفير كافة مستلزمات الطلاب من كشاكيل، كتيبات، أقلام، أدوات مكتبية، أحذية، وغيرها من المستلزمات التي يحتاج لها الطلاب خلال العام الدراسي.

يقول محمود على أحد العارضين في معرض أهلا مدارس أنه يحرص دائما على المشاركة كل عام،  ويؤكد أن قكرة المعارض فرصة جيدة وتوفر للأهالي والطلاب كافة احتياجتهم من الأدوات المدرسية، بأسعار مخفضة وأقل من الأماكن الخارجية. 
ويضيف شريف محمد، إن هناك إقبال ملحوظ منذ افتتاح المعرض ومن المتوقع أن يزداد خلال الساعات المقبلة والأيام القادمة لحين انتهاء المعرض أخر الشهر الجاري.

ومن جانبه أوضح «أحمد محمد» أحد العارضين أنه شارك في المعرض أكثر من مرة على مدار السنوات الماضية، وفي كل عام يتطور المعرض بشكل ملحوظ عن العام السابق، لافتا إلى أن معظم المنتجات الموجودة داخل المعرض مصرية بشكل كامل وهو أهم ما يميزها.

ويضم المعرض منتجات لـ 210 عارض من شعب الاتحاد العام للغرف التجارية، وهي شعبة الأدوات الكتابية والمدرسية، وشعبة الجلود والمصنوعات الجلدية، وشعبة الملابس الجاهزة، وشعبة الكمبيوتر ومستلزماته، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، واتحاد الصناعات الغذائية والشركة القابضة للصناعات الغذائية.

ويوفر معرض «أهلا مدارس» احتياجات الطلاب، حيث يضم أقسامًا تشمل (أدوات مكتبية وكتابيه والكشاكيل والكراسات بأنواعها بالإضافة، إلى الأدوات الجلدية والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس، وكذلك الملابس بالإضافة الى أجهزة الحاسب الآلي.

إقرأ أيضا .. مواطنون عن معرض «أهلًا مدارس»: الأسعار مناسبة والتخفيضات هائلة| فيديو

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي