مواطنون عن معرض «أهلًا مدارس»: الأسعار مناسبة والتخفيضات هائلة| فيديو

معرض «أهلا مدارس»
معرض «أهلا مدارس»

أيام قليلة ويبدأ العام الدراسي الجديد، ويستعد أولياء الأمور هذه الأيام لشراء كافة المستلزمات الدراسية والأدوات المدرسية، والتي تتواجد في الأسواق والمحلات الخاصة ببيع هذه المستلزمات، وتتوفر أيضا في المعارض التي تنظم في هذا الوقت من كل عام، أهمها معرض «أهلا مدارس» الذي ينتظره أولياء الأمور لشراء كافة تحتياجات أبنائهم المدرسية.


ويضم المعرض منتجات لـ 210 عارض من شعب الاتحاد العام للغرف التجارية، وهي شعبة الأدوات الكتابية والمدرسية، وشعبة الجلود والمصنوعات الجلدية، وشعبة الملابس الجاهزة، وشعبة الكمبيوتر ومستلزماته، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، واتحاد الصناعات الغذائية والشركة القابضة للصناعات الغذائية.


ويوفر معرض «أهلا مدارس» احتياجات الطلاب، حيث يضم أقسامًا تشمل (أدوات مكتبية وكتابيه والكشاكيل والكراسات بأنواعها بالإضافة، إلى الأدوات الجلدية والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس، وكذلك الملابس بالإضافة الى أجهزة الحاسب الآلي.

ورصدت «بوابة أخبار اليوم» في جولة داخل المعرض مدى إقبال المواطنين على الشراء، ورصد الأسعار والتخفيضات على كافة المستلزمات .

أكد أحد المواطنين أن الأسعارهذه العام في متناول كل المستويات، وأن كل السلع متوفرة وهناك إقبال كبير على الشراء، مشيرًا إلى أنه يحرص كل عام على زيارة معرض «أهلا مدارس» هو وأسرته.

وأضاف مواطن أخر، أن تنظيم هذه المعارض كل عام فرصة جيدة لكل أولياء الأمور للتعرف على كل ما يحتاجه الطلاب من أدوات مدرسية، والتخلص من غلاء الأسعار في المحلات الأخرى.

اقرأ أيضًا.. خاص | التضامن: توفير تأمين صحي و«كارنيهات» لمراكز الشباب لأبناء دور الرعاية