فرحة طلاب الثانوية العامة بسهولة امتحان علم النفس والاجتماع | فيديو 

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

أكد طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية أن امتحان  علم النفس والاجتماع جاء في منتهى السهولة،  مؤكدين أن الأسئلة كانت سهلة وفي مستوى الطالب المتوسط وأن الوقت كان كاف لأداء الامتحان. 

انتهى طلاب الثانوية العامة بالشعبة الأدبية من أداء امتحان علم النفس والاجتماع منذ قليل، وأكدوا عقب خروجهم من اللجان الامتحانية سهولة الامتحان.


وأضاف الطلاب أن  الامتحان جاء في متناول جميع مستويات الطلاب، ويستطيع الطالب المتوسط الحصول على درجة عالية به، موضحين أن بعض الأسئلة بها «تريكات» ولكن يستطيع الطالب المتوسط الإجابة عليها.

يذكر أن أدى طلاب الثانوية العامة الشعبة (الأدبية)، اليوم الثلاثاء ، امتحان "علم النفس والاجتماع" بإجمالي عدد 255 ألف و353 طالب وطالبة.


كما أدى طلاب الثانوية العامة (للمكفوفين) امتحان مادة التاريخ (ورقة أولى) بإجمالي 225 طالب وطالبة، ويؤدي طلاب مدارس (stem) اختبار مقاييس المفاهيم (الكيمياء)، بإجمالي 1179 طالب وطالبة.

يذكر أن، ماراثون امتحانات الثانوية العامة، قد انطلق يوم السبت الماضي، لطلاب الشعبة العلمية، وسط حراسة أمنية مشددة من قبل قوات الداخلية، حيث أدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية.

 

إقرأ ايضا ... فرحة طلاب الثانوية العامة بعد «امتحان الإنجليزي»| فيديو

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي