عاجل

المصريون يحتفلون بحلول شهر رمضان الكريم | فيديو

سعادة وبهجة المصريين
سعادة وبهجة المصريين

فرحة عامرة تملء  قلوب المصريين بحلول شهر رمضان المبارك، الذي يهل علينا الثلاثاء، و ينتظره كل المسلمين من العام للآخر، فهو شهر البركة والرحمة والود، وفي هذه الأيام يعتاد المصريون على شراء كل ما يخص مستلزمات المنزل من سلع غذائية وغيرها، بالإضافة إلى شنطة رمضان التي يحرص أهل الخير على تقديمها للمحتاجين قبل الشهر الكريم.

يأتي الشهر الكريم حاملا معه مظاهر من البهجة والسعادة، وشراء الفوانيس ذات الأشكال المختلفة والتي تدخل الفرحة على الكبار والصغار، وتعليق الزينة التي تحمل الطابع المصري الأصيل والخيامية، ويتوافد الكبار والصغار على محلات بيع الفوانيس بشتى أشكالها وأحجامها.

رصدت "بوابة أخبار اليوم" هذه الأجواء الرائعة، حيث يتوافد الكبار والصغار على محلات بيع الفوانيس بشتى أشكالها وأحجامها وتغمر قلوبهم الفرحة شوقا لشهر رمضان الذي ينتظرونه من العام للأخر .

أعرب المواطنين عن سعادتهم البالغة، بقدوم شهر رمضان الكريم ، مؤكدين أنه فرصة كبيرة للود والرحمة ، والجو العائلي الذي يفتقدونه طوال العام، بسبب زحمة الحياة والأشغال اليومية ، فهم يحرصون على شراء كل مستلزمات المنزل من السلع الغذائية وياميش رمضان ، الفوانيس والزينة التي تشعرهم بالجو الرمضاني .
 

إقرأ ايضا .. شاب يحول مصيدة الفئران لـ«فانوس رمضان» | فيديو