مها عبدالرازق: مبادرات البنك المركزي ساهمت في تطوير التمويل العقاري| فيديو

 مها عبدالرازق خبيرة التمويل العقاري
مها عبدالرازق خبيرة التمويل العقاري

أكدت مها عبدالرازق خبيرة التمويل العقاري، أن منظومة التمويل العقاري كانت تمثل 0.5%، والآن تبلغ 5% والسبب في ذلك مبادرات البنك المركزي. 

وأوضحت خلال الجلسة الثانية في مؤتمر «أخبار اليوم العقاري» «نتعاون للمستقبل» أن التمويل العقاري رغم جائحة كورونا زاد لـ20%  بسبب دعم البنك المركزي المصري.

وكانت فعاليات مؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول «نتعاون للمستقبل» قد انطلقت بحضور كبار المطورين العقاريين، وصناع القرار في القطاع العقاري الحكومي، ورؤساء كبري البنوك ومن ينوب عنهم ورؤساء وأعضاء اللجان البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ.

ويشهد  المؤتمر 4 جلسات تدور تباعًا يشارك فيها بالحديث والحضور عدد ضخم من كبار المطورين العقاريين، وصناع القرار في القطاع العقاري الحكومي، ورؤساء كبري البنوك ومن ينوب عنهم ورؤساء وأعضاء اللجان البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ، لضمان وضع جميع القضايا والملفات المهمة التي يستعرضها المطورين العقاريين بجرأة أمام الحكومة، كما توافقت اللجنة العليا للمؤتمر على أن يكون المؤتمر فرصة حقيقية أمام المطور المصري ليستعرض الفرص الضخمة التي تتيحها خطط الدولة ضمن استراتيجيتها للتوسع في انشاء وبناء المدن الجديدة.

إقرأ ايضا .. عمرو القاضي: جلسات المؤتمر ناجحة.. وخلقت مناقشات ثرية بين المطورين والحكومة | فيديو