بالفيديو | خلال توقيع "100 عام من الحلم"..العامري فاروق: «البانوبي يبحث عن المعلومة الحقيقية»

حرص عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ووزير الشباب والرياضة الأسبق العامري فاروق  على حضور حفل توقيع كتاب "100عام من الحلم" للصحفي عمر البانوبي، والذى أقيم اليوم في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51.

في بداية حديثه يقول: «أقدم التهنئة لـ "عمر البانوبي" على هذا الكتاب الرائع والذى يعد أول كتاب له في الملف الرياضى، مؤكدًا أنه له العديد من المقالات والجولات الرياضية والأحاديث المميزة، مجتهد جدًا يتمتع بالثقافة. مبدع لديه رؤية خاصة تميزه فى عمله، وله مستقبل كبير جدا فى الملف الصحفي، لديه لغة، يبحث دائما عن المعلومة الحقيقية وليس الخبر، صحفي موهوب بيذاكر مصدر».
أضاف "العامري"، سعيد جدًا بهذه التجربة الجديد التي قام عمر من خلالها بتناول حكايات لنجوم الكرة المصرية في تجربة الاحتراف للتعرف من خلالها على أهم كواليس هذه التجربة، وعلاقة هؤلاء اللاعبين بكل نجوم العالم من خلال تجربة احترافهم، ومن ساعدهم خلال
سنوات هذه الرحلة، مؤكدًا أن توثيق كل ذلك فى كتاب يعد خطوة مهمة جدًا، نقلة طيبة فى تاريخ الرياضة المصرية. 

وأكد أن مصر لديها، نماذج احترافية مميزة في أوروبا، أمثال الكابتن "محمد صلاح" ، "محمد النني" وسابقًا الكابتن "أحمد حسن"، والكابتن "صالح سليم" وكل اللاعبين المحترفين المتميزة.

جاء ذلك، على هامش حفل توقيع كتاب "مائة عام من الحلم" للكاتب الصحفي عمر البانوبي بالمقهى الثقافي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ٥١، بحضور نجوم كرة القدم حازم إمام وهاني رمزي، محمد اليماني، وزير الشباب والرياضة السابق العامري فاروق.