بالفيديو | عمر البانوبي في حفل توقيع كتاب «100 عام من الحلم»: «عائلتى أساس كل نجاحاتي»

احتفل اليوم الصحفي عمر البانوبي بتوقيع كتاب "100 عام من الحلم" في معرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الـ 51، الذي وثق من خلاله التجربة الاحترافية لكل نجوم الكرة المصرية في أوروبا.

فى البداية يقول "البانوبي": «سعيد جدًا بالتحدث لبوابة أخبار اليوم، وبشكر كل الحضور على تشريفهم لي، تجربة "100 عام من الحلم" كانت ممتعة بدأت فى باب حكايات، من خلال تناولنا حواديت نجوم الكرة المصرية المحترفين في أوروبا.

أضاف "عمر"، أن فكرة الكتاب جاءت توثيقًا للمائة عام الماضية قبل ظهور عصر السوشيال ميديا، عن نجوم الكرة الذين احترفوا في أوروبا، وعرض كل الكواليس التي عاشوها من خلال هذه التجربة، وعلاقتهم بنجوم الكرة فى أوروبا، جاء ذلك من خلال عدة لقاءات معهم، لتوثيق كل الحقائق، وكانت تجربة مميزة تحدث من خلالها مع عدد كبير من نجوم كرة القدم في العالم.

وصرح "عمر" أن تجربة احتراف الكابتن "مجدي طلبة" جاءت من أشهر التجارب الاحترافية المشرفة لمصريين في أوروبا فى وقت لم يكن يفكر فيه أحد فى الاحتراف.

قال "عمر": «أتوجه بالشكر لكل الحضور من كبار نجوم الكرة المصرية على رأسهم، الكابتن العامري فاروق وزير الشباب والرياضة الأسبق، هاني رمزي نجم منتحب مصر والنادي الأهلي سابقًا، حازم إمام نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر سابقًا، كابتن محمد اليماني لاعب منتخب مصر السابق، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، مدين بالفضل لأسرتي على كل ما قدموا لي من دعم نفسي وساعدوني في كل شئ، أتمنى أن ينال كتابي إعجاب الجميع ويكون إضافة للكرة المصرية».

جاء ذلك، على هامش حفل توقيع كتاب "مائة عام من الحلم" للكاتب الصحفي عمر البانوبي بالمقهى الثقافي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ٥١، بحضور نجوم كرة القدم حازم إمام وهاني رمزي، محمد اليماني، وزير الشباب والرياضة السابق العامري فاروق.

عمر البانوبي كاتب صحفي بـ«بوابة أخبار اليوم»، وباحث دراسات عليا في مجال الإعلام، وصاحب تجربة فريدة في الدوري الإنجليزي من خلال عمله منسقًا إعلاميًا لنادي هال سيتي الإنجليزي في الفترة من 2013 وحتى 2018 وله أكثر من 250 حوارًا مع نجوم الكرة العربية والعالمية.