فيديو| «أقوى عرب».. «ببجي» تتحول لحقيقة واللعب على أرض الواقع بأكتوبر

«أقوى عرب بالطيارة» شعار لا يعرفه إلا عشاق اللعبة الالكترونية «بابجي»، تلك اللعبة التي استطاعت في وقت قصير جدًا أن تجذب ملايين اللاعبين من أجانب وعرب، حتى أصبحت اللعبة الأولي والأكثر تحميلًا في العالم.


ولكن هل فكرت يومًا أنه بإمكانك خوض نزال «بابجي» على أرض الواقع واستخدام الأسلحة وملابس للحرب الموجودة في النسخة الإلكترونية، وكذلك التخفي والهروب ثم المواجهة حتى الفوز.. فعلى أرض مدينة 6 أكتوبر أصبح بإمكانك تجربة الحرب الزائفة والاستماع مع أصدقائك بكل تفاصيلها.
 

PUBG تتحول من الخيال إلى حقيقة

 

«أسلحة مزيفة وسواتر ترابية وسيارات محروقة» كان المشهد الأول لنا لدي وصولنا إلى منطقة لعبة بابجي، فكأننا اقتحمنا اللعبة ولكن على أرض الواقع، فريقين يبدأ كل منها الاستعداد لخوص حربًا زائفة مدافعين عن أماكنهم داخل اللعبة.. ويتكون كل فريق من 4 أشخاص كحد أدنى إلى 40 شخص كحد أقصى للعبة. 

 

وتتكون اللعبة من أسلحة مثل AKM ، M416 ، UPM، وباقي الأسلحة الموجودة في لعبة PUBG، ويقوم كل فريق بارتداء «ماسك» واقي للوجه للحفاظ على نفسه من الإصابات التي قد تنجم عن الطلقات البلاستيكية، التي قد تصيب متلقيها بإصابات تلزمه الفراش بسبب سرعة الطلقة التي تصل إلى ٢٥٠ كم في الساعة. 
 


 PUBG علي أرض الواقع 

وعقب استعداد كل فريق، يذهب أفراده إلي الملعب الذي يصل مساحته إلى ما يقارب الفدان، ومعه الحكم لشرح قواعد اللعبة و الأمان قبل بدأ حرب بين الفريقين.

ماذا يحدث داخل اللعبة ؟ تابع الفيديو