فيديو | بعد انتشار القمامة بها أهالي منطقة «حدائق القبة»: أين رئيس الحي ؟

أكوام من القمامة هنا وهناك، ترعى داخلها عشرات الأغنام في غفلة من مسؤولي الحي، تلك هي تفاصيل المشهد الذي يعانيه أهالي منطقة حدائق القبة، من مربي وتجار الماشية الذين اعتمدوا على المخلفات كوسيلة لـ"التسمين" بدلا من إطعامها الحشائش لزيادة أرباحهم من البيع، قبل شهور من حلول عيد الأضحى.

 

لم يتوقف المشهد بالحدائق على ذلك فقط، حيث انتشرت التكاتك المخالفة في كافة ربوع حدائق القبة، واصطفت أمام محطة مترو كوبري القبة، لتنتشر البلطجة من اعتدائهم المتكرر على المواطنين وانتشار ظاهرة تكدسهم مما تسببت في تعطيل حركة المرور.

 

«بوابة أخبار اليوم»، تنشر فيديوهات من خلال مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، رصدت القمامة و خرفان، واستمعت لشكاوى أهالي حدائق القبة من تلك الأزمة، التي تهدد حياتهم، وتزيد من مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة.

 

وفي هذا السياق، قال «أيمن .محمد»، أحد سكان الحدائق، «المفروض الناس ترمي الزبالة عند الحي حتى يتحرك من غفلته»، بينما أضافت «يسرا عبدالله»، «الشارع بقي وحش جدًا»، وأردف أخر، «حي الحدائق مفيش رئيس حي ينزل يشوف الزبالة اللي مرميه في كل شارع».

 

وقالت «هبة .س» طالبة ومقيمة بالحدائق، أن بلطجة سائقي التوكتوك، انتشرت بشكل كبير، ونطالب بضرورة التصدي لبلطجة سائقي التوكتوك.

 

 

إصدارات أخبار اليوم