القمة 117| شاهد.. ردود أفعال الجماهير عقب لقاء الأهلي والزمالك

في مباراة باهتة بألوان المطر، انتهت قمة الزمالك والأهلي الـ 117 بالتعادل السلبي بدون أهداف ، في مباراة مؤجلة من الجولة 17 للدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.. وبذلك يستمر نادي الزمالك بصدارة الدوري المصري برصيد ٥٤ نقطة، ويظل الأهلي في المركز الثاني برصيد ٥٢ نقطة.


ورصدت عدسة «بوابة أخبار اليوم» أراء جماهير الأهلي والزمالك في مجريات المباراة بصفة عامة ونتيجتها بصفة خاصة، والأجواء التي جرت فيها من مياه الأمطار التي أغرقت أرض الملعب.


أكد مشجعي نادي الزمالك أن مياه الأمطار كان لها دورا أساسيا في نتيجة المباراة، والتي جعلت ملعب برج العرب مثل حمام السباحة، ولم يتمكن أي من الفريقين تنفيذ الجمل الكروية كما ينبغي، وأنهم سعداء بالتعادل.


وأشارت جماهير النادي الأهلي، أن فريقهم كان يستحق الفوز، وله أكثر من هدف مؤكد، إلا أن الحظ اليوم لم يحالف الفريق، مع تكتل الدفاع الزملكاوي، ولعبه على الهجمة المرتدة، والتي كان من الممكن أن يسجل من خلالها الزمالك هدفه الأول في شباك الأهلي.


وأضح كل من جمهور الفريقين أن أرضية الملعب حالت دون الظهور بالمستوى المناسب للفريقين الكبيرين، ولم يتوقع الجمهور هذه النتيجة السلبية التي خرجت بها مباراة القمة المصرية.
 

إصدارات أخبار اليوم