فيديو| تعرف على أبرز أحداث الأربعاء في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

نشرة بوابة أخبار اليوم
نشرة بوابة أخبار اليوم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم أحداث، اليوم الأربعاء 20مارس، والتي كان أبرزها، أعلن الأرصاد بأن اليوم نهاية فصل الشتاء والخميس بداية فصل الربيع، وبمُرتب 3 آلاف جنيه.. القوى العاملة تُعلن عن 98 فرصة عمل بدمياط، بجانب تأجيل محاكمة لاعب أسوان وآخرين في خلية ولاية سيناء.

أخبار مصر

الأرصاد| اليوم نهاية فصل الشتاء والخميس بداية فصل الربيع

قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد د. أحمد عبد العال إن اليوم الأربعاء هو نهاية فصل الشتاء مناخيًا وجغرافيًا.

 

بمُرتب 3 آلاف جنيه.. القوى العاملة تُعلن عن 98 فرصة عمل بدمياط

تبدأ مديرية القوى العاملة بدمياط، اليوم الأربعاء، قبول طلبات راغبي العمل على 98 فرصة عمل بـ 3 منشآت ، بأجر يتراوح من 1200 إلى 3000جنيه.

 

ارتباك في مترو الأنفاق بسبب انفجار بطارية «موبايل»

سادت حالة من الارتباك بين ركاب مترو الأنفاق بالخط الأول، بعد انفجار بطارية موبايل لأحد الركاب داخل قطار ما بين محطتي الدمرداش وغمرة فى حالة من الارتباك بين الركاب.

 

أخبار الرياضة

وزارة الشباب و الرياضة توقع بروتوكولا للتعاون مع روابط الرياضية

وقعت وزارة الشباب و الرياضة مع شركة روابط الرياضية بروتوكولا للتعاون لرعاية وتسويق اللاعبين والاتحادات الرياضية الاولمبية والبرالمبية، وذلك بعد عدة اجتماعات تمت بين د.اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ود.وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية من أجل تحقيق أعلى فائدة لاتحادات الرياضات الفردية واللاعبين. 

 

الأهلي يستغل تعثر مفاوضات التجديد لنجم الإسماعيلي

يواصل النادي الأهلي محاولاته، للحصول على خدمات محمود متولي، لاعب فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

مدير تسويق اتحاد الكرة يعلق على انتقادات قميص المنتخب الجديد

علق محمد سمير زاهر، مدير التسويق بالاتحاد المصري لكرة القدم، على الانتقادات التي نالها التصميم الجديد لقميص منتخب مصر بعد التعاقد مع شركة بوما العالمية لتورد ملابس الفراعنة.

 

موعد مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، الأربعاء، على استاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

أخبار الاقتصاد

شعبة الاتصالات: قرارات «الاستيراد» تفرض الركود على سوق «المحمول»

أكدت شعبة الاتصالات وتجار المحمول بغرفة الجيزة التجارية، أن إدراج الهواتف المحمولة ضمن القرار رقم 43 لسنة 2016 والخاص بتعديل القواعد الاستيرادية، تسبب في ارتفاع الأسعار بمعدلات كبيرة وفرض على السوق الركود التام ما يهدد بخروج نسبة كبيرة من العاملين بالقطاع خارج السوق.


مشروع «الطاقة الشمسية بأسوان» يحُصد جائزة الأكثر تميزًا على مستوى العالم

أعلنت مجموعة البنك الدولي، فوز مشروع توليد الطاقة الشمسية فى بنبان بأسوان بالجائزة السنوية بأفضل مشروعات البنك تميزاً على مستوى العالم، وهى المرة الأولى التي تفوز بها مصر بهذه الجائزة. 


أخبار الحوادث

بلاغ يتهم طارق الزمر بالتخطيط لشن عمليات إرهابية داخل مصر

تقدم طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار النائب العام، اتهم فيه الإرهابي الهارب طارق الزمر بالتحريض ضد الدولة المصرية والمصريين والتخطيط لهجمات إرهابية.

 

وزير العدل يقيد خبراء جدد بـ«إدارة هيكلة الإفلاس» 

أصدر المستشار حسام عبد الرحيم، قراراً وزارياً بقيد خبراء مختصين في إعادة الهيكلة بإدارة الإفلاس بالمحاكم الاقتصادية، وتضمن القرار قيد مجموعة من الشركات والبنوك المصرية المشهود لها بالكفاءة في هذا المجال وكذا مجموعة من الخبراء. 

 

تأجيل محاكمة لاعب أسوان و43 آخرين في خلية ولاية سيناء

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم طرة تأجيل محاكمة  43 متهما بينهم اللاعب حمادة السيد ، لاعب فريق كرة القدم بنادي أسوان، بتهمة الانضمام لداعش، لجلسة 13 ابريل للاطلاع.

 

أخبار المحافظات

وفد «التعاون الاقتصادي» يتفقد البنية التحتية للمنطقة الاقتصادية بالإسماعيلية

استقبل الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية للقناة صباح اليوم وفد من منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية "OECD" في إطار التعاون بين المنظمة والمنطقة الاقتصادية لدعم جودة مشروعات البنية التحتية وتعزيز معايير الجودة والسلامة لجني مكاسب بيئية واجتماعية ترفع من تصنيف المنطقة وتساعد على تطبيق مفهوم الاستدامة في المنطقة.

 

زيادة حصيله الضرائب العقارية بالشرقية إلى ٦١مليون جنيه خلال عام ٢٠١٨

أعلن د.ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه تم زيادة حصيله الضرائب العقارية بالمحافظة في عام ٢٠١٨حيث بلغت ٦١مليون و٩٢ألف و٧٠٨جنيه.

 

تنفيذ مناورة «حريق» بقاطرة بحرية داخل ميناء «بورتوفيق»  

أجرت هيئة مواني البحر الأحمر، مناورة حريق بغرفة ماكينات أحدى القاطرات البحرية المتوقفة على رصيف ميناء «بورتوفيق»، مع الاشتباه في وجود مفرقعات بسيارة داخل الميناء.

 

أخبار الفن

مروة محمد تنتهي تصوير مسلسل «يلا نسوق» الخليجي

انتهت النجمة السعودية، مروى محمد، من تصوير مسلسلها الجديد «يلا نسوق» والذي تؤدي فيه دور البطولة المطلقة، من  إخراج المصري أحمد شفيق.

 

«قمر» تبدأ تصوير مشاهدها مع «تايسون» بحملة فرعون

بدأت النجمة "قمر" اللبنانية تصوير دورها في العمل السينمائي الجديد "حملة فرعون"، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي بمصر ومختلف أنحاء الوطن العربي خلال الفترة المقبلة.

 

أخبار التكنولوجيا

الاتحاد الأوروبي يغرم «جوجل» 1.5 مليار يورو

فرضت الأجهزة الرقابية للاتحاد الأوروبي، اليوم الأربعاء 20 مارس، غرامة قدرها 1.5 مليار يورو على عملاق التكنولوجيا الأمريكي "جوجل" لارتكابه مخالفات لقانون مكافحة الاحتكار الأوروبي تتعلق بسوق الإعلانات على شبكة الإنترنت.

 

وزير الاتصالات الروسي: مستعدون للمساهمة في تنفيذ المشروعات مع مصر

ترأس الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، و كونستانتين نوسكوف وزير التنمية الرقمية والاتصالات والإعلام بجمهورية روسيا الاتحادية، ملتقى لتعزيز التعاون واستكشاف فرص للشراكة بين الشركات الروسية ونظيرتها المصرية العاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.