الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 22فبراير

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

تنشر بوابة أخبار اليوم الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة الموافق 22 فبراير في مصر والعالم.

 

أسوان..تتجه أنظار العالم إلى معبد الملك رمسيس الثاني (المعبد الكبير) بمدينة أبوسمبل السياحية، جنوبى محافظة أسوان ، لمتابعة الظاهرة الفلكية الفريدة لتعامد أشعة الشمس داخل قدس الأقداس بالمعبد.

 

نيامى..يبدأ اجتماع وزراء خارجية دول جوار جنوب ليبيا، فى النيجر، ويضم بجانب ليبيا كلا من السودان وتشاد والنيجر، بهدف التنسيق المشترك لحماية الحدود من الإرهاب والجريمة العابرة وتهريب البشر.

 

سول..يعقد رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودى جلسة مباحثات مع رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن؛ لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين والعلاقات التجارية والثقافية الثنائية.

 

موسكو..يجرى وزير الخارجية الروسي سيرجى لافروف مع نظيره القبرصي نيكوس خريستودوليدس حول المشكلة القبرصية والعلاقات الثنائية، كما ستتم مناقشة العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وموسكو، بجانب التطورات في منطقة شرق البحر المتوسط.

 

الإسكندرية..تنطلق فعاليات مهرجان "مسرح بلا إنتاج" الدولي، في دورته التاسعة، التي تحمل اسم الفنان السكندري الراحل محمد شرف ، وذلك على خشبة المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية .

 

الغردقة..يعقد الاتحاد العالمي للتايكوندو، الاجتماع الفني لبطولة مصر الدولية للكبار المصنفة G2 تمهيدا لانطلاق منافساتها يومى 23 و24 فبراير الجاري.

 

الإسكندرية- السويس..يلتقي فريقا حرس الحدود ومصر للمقاصة، في الثالثة عصرا، على استاد حرس الحدود بالمكس، كما يلتقي فريقا النجوم والمصري، في السادسة مساء، على استاد الجيش بالسويس، في إطار بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.