عاطف عبد اللطيف: «عمر خريستو» رسالة للعالم.. ورد فعل الجمهور أسعدني

حل صناع فيلم «عمر خريستو» ضيوفًا على «بوابة أخبار اليوم»، للحديث عن الفيلم الذي يتم عرضه حاليا بدور العرض السينمائية.

حضر الندوة بطل العمل عاطف عبد اللطيف، وأحمد التهامي، ويسرا المسعودي، وياسر الطوبجي، ومارتينا عادل، والمخرج سيف يوسف، والسيناريست جوزيف فوزي.

وتحدث نجوم العمل عن تجربتهم مع الفيلم، حيث أكد عاطف عبد اللطيف، أن الفيلم رسالة بأن كل فرد يجب أن يتكاتف لمحاربة الإرهاب، موضحًا أن الفيلم نقل فكرة للعالم من خلال مجموعة من الفنانين المشاركين هو محاربة الإرهاب والقضاء عليه.

وعن عرضه بمهرجان الإسكندرية السينمائي، أكد أن كل فيلم يوجد له معايير للدخول في المهرجانات، لذلك أسعده عرض الفيلم بالمهرجان وإشادة النقاد به، موضحًا أن رد فعل الجمهور على الفيلم أسعده بعد عرضه بجميع دور العرض السينمائية في مصر.

وأدار الندوة رئيس تحرير «بوابة أخبار اليوم» الكاتب الصحفي محمد البهنساوي، ومدير تحرير البوابة محمد جلال، ونائب رئيس التحرير وائل المزيكي، وعدد من صحفيي قسم الفن بالبوابة؛ محمد طه، وهشام خالد، وأحمد السنوسي، ومحمد فتحي، ومحمد فرغلي.

الجدير بالذكر أن فيلم «عمر خريستو»، تم طرحه بجميع دور العرض السينمائية بالقاهرة والمحافظات، الأربعاء 2 ديسمبر، وهو أول فيلم يطرح للجمهور في عام 2019، وكان صناع الفيلم قد احتفلوا الأربعاء الماضي بالعرض الخاص للفيلم.

«عمر خريستو» من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن، ويتناول موضوعًا وطنيًا مهمًا وهو محاربة الإرهاب، وتسليط الضوء على الأيادي الخفية، التي تريد تخريب الوطن ودور الدولة في مواجهتها والتعامل معها بكل حسم وقوة، وشارك مؤخرًا في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.


الفيلم يضم عددًا من الفنانين منهم أحمد تهامي، وعاطف عبد اللطيف، ولطفي لبيب، ودومينيك حوراني، وسامي مغاوري، وياسر الطوبجي، وعماد رشاد، وياسر علي ماهر، وريهام عزيز، ومارتينا عادل، ويسرا المسعودي، وزينب عبد الوهاب، ومحمود تركي، وأحمد السلكاوي، وأحمد باجيو، والفيلم سيناريو وحوار جوزيف فوزي، ومدير التصوير مايكل جورجي، ومنتج فني مينا فوزي، وفي لبنان شركة «kingset production»، ومهندس الديكور تامر إسماعيل، وموسيقى تصويرية كريم عرفة، ومونتاج سامح ماهر، واستايلست إيمان مصطفى، وإشراف إنتاج عام شمس أبو السعود، وإخراج سيف يوسف.

إصدارات أخبار اليوم