«جمال حمدان» صاحب فيديو الرقص علي «فيس بوك»: «أنا مجنن بنات مصر»

«جمال حمدان» اسم تردد كثيرًا في الفترة الأخيرة، بل أصبح حديث الجميع علي مواقع السوشيال ميديا، وشغل مساحات كبيرة من الرأي لرواد «فيس بوك»، وأشتهر باسم «كوكو» عقب نشره فيديو يقوم من خلاله بتعليم إحدي الفتيات الرقص الشرقي، علي طريقه «حسن الرداد» في فيلم «زنقه الستات».


«بوابة أخبار اليوم» التقت الشاب صاحب الـ 21 عامًا، الذي يدرس في كلية التجارة جامعة القاهرة، للحديث عن كواليس الفيديو.


في البداية أكد جمال حمدان أو كوكو كما أصبح يناديه أصدقاءه، أنه يعشق التمثيل والغناء، وكان يحلم بأن يصبح نجمًا شهيرًا يومًا ما، وقام بالتمثيل عده مرات بأدوار صغيرة في مسلسل «حق ميت» و«أرض النعام»، إلا أنه لم يصل إلي ما يريده، ولذلك عمد إلي موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» ليبدأ في نشر فيديوهات يقوم من خلالها بالغناء، ولاقت الفيديوهات مشاهدات كبيرة مما دعا به إلي طرح المزيد منها.


وأضاف حمدان: أنه قام بتصوير فيديو أول فيديو له يقوم خلاله بالغناء أثناء تواجده مع أصدقائه في شرم الشيخ، وقام بنشره عبر حسابه، ليتفاجأ بردود الأفعال حول الفيديو ووصوله إلي 2 مليون مشاهدة، وهو ما شجعه علي أن يكمل تجربته ويقوم بتصوير فيديوهات أخري، مشيرًا إلي أنه عقب ذلك قام بتصوير فيديو «كوكو لتعليم الرقص» بمشاركة فتاة مغربية.


وأشار حمدان، إلي أن الفتاة ليست شقيقته وإنما هي صديقته، وأن الفكرة جاءت لهم عن طريق فيلم «زنقه ستات»، ليقوم بتقليد شخصية كوكو الي أداها الفنان حسن الرداد، وتقوم الفتاة يتقليد شخصية «مي سليم».

  
وتابع: «صديقتي المغربية أخبرتني بأنني مجنن بنات مصر.. لو مكنتش زي اخويا كنت اتجوزتك»، وهو ما دعاني لتصوير ذلك في فيديو قمت بنشره علي موقع «فيس بوك»، مضيفًا « الناس بتقولي دمك خفيف وروحك حلوة.. وفي ناس بتنتقدني بس أنا مش شبه حد.. أنا مختلف».


وأختتم كوكو حديثه: «أتعهد لجمهوري خلال 2019 أن أقدم فيديوهات احترافية، وسأقدم برامج تلفزيونية في رمضان المقبل ومسلسلات جديدة أيضا».

 

إصدارات أخبار اليوم