شاهد| فرحة الجماهير بفوز «صلاح» بجائزة «BBC» لأفضل لاعب إفريقي

هنأت جماهير الكرة المصرية اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، على فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018، والتي حصل عليها من هيئة الإذاعة البريطانية «BBC».

 

والتقت عدسة «بوابة أخبار اليوم» بعدد من الجماهير، وقال أحد الشباب إن محمد صلاح، بات فخرًا لمصر وللعرب ويستحق الفوز بالجائزة عن جدارة واستحقاق لما يقدمه من اداء راقي في كل مبارياته، وهو ما يؤهله لمنافسة أفضل لاعبي العالم على كل الجوائز الفردية.

 

وأضاف آخر أن «صلاح» يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، ويتمنى أن يراه دائمًا حديث العالم فهو يستحق أن يتوج بأكثر من جائزة.

 

 وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يتوج فيها محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا من جانب هيئة الإذاعة البريطانية «BBC»، بعدما سبق وأن توج بها العام الماضي.

 

 وتفوق «صلاح» على كلًا من كاليدو كوليبالى مدافع منتخب السنغال ونادي نابولي الإيطالي، ومهدي بن عطية مدافع منتخب المغرب ونادى يوفنتوس الإيطالي، وساديو ماني لاعب منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي،  وتوماس بارتى لاعب منتخب غانا وأتلتيكو مدريد الإسباني في سباق التتويج بالجائزة.

 

 تعتبر جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا من هيئة الإذاعة البريطانية «BBC»، هي الجائزة الثانية من حيث الأهمية بالقارة السمراء بعد جائزة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «CAF».

 

إصدارات أخبار اليوم