فيديو| هدف «صلاح» أمام نابولي يُلهب حماس الجماهير على المقاهي

ألهب النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح حماس الجماهير المصرية على المقاهي عقب إحرازه هدف الفوز لفريقه أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا.

وقاد محمد صلاح، ليفربول للتأهل إلى دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نابولي الإيطالي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وعلى ملعب «آنفيلد»، واصل مو صلاح تألقه وكان نجم المباراة الأول ومصدر إزعاج للدفاع الإيطالي منذ بداية اللقاء، وجاءت أول فرصة للفرعون في الدقيقة 8، من أندرو روبرتسون عرضية رائعة من الجانب الأيمن أرسلها إلى صلاح داخل منطقة الجزاء منفردا بالحارس، ولكنه أخطأ تقدير الكرة لترتطم في قدمه وتذهب إلى أسوبينا بسهولة.

وسجل محمد صلاح الهدف الأول للريدز في الدقيقة 34، من هجمة منظمة بتمريرات قصيرة بين اللاعبين ووصلت الكرة إلى صلاح داخل منطقة الجزاء ويمر من المدافع كوليبالي بعد تمويه رائع لينفرد بالحارس أوسبينا على القائم الأيمن ليضع الكرة بين قدمي الحارس إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 50، انفرد محمد صلاح بالحارس أوسبينا بعد مروره من مدافع نابولي بطريقة رائعة وسدد كرة أرضية في الزاوية الضيقة ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن.

بهذه النتيجة، تأهل ليفربول إلى دور ثمن نهائي دوري الأبطال على حساب نابولي بفارق الأهداف عن نابولي الذي يتساوى مع الريدز في عدد النقاط برصيد 9 نقاط، ليصعد برفقة باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 11 نقطة بعد الفوز على النجم الأحمر.

 

إصدارات أخبار اليوم