فيديو| شاهد أبرز أحداث «الثلاثاء 6 نوفمبر» في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

النشرة اليومية
النشرة اليومية

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم أحداث، اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر، وجاء أبرزها، توجه رئيس الوزراء لشرم الشيخ للمشاركة في ختام منتدى شباب العالم، و انطلاق معرض فرنكس الدولي للأثاث ،وأسباب إعدام الإرهابي هشام عشماوي في «أنصار بيت المقدس3» .


رئيس الوزراء يتوجه لشرم الشيخ لحضور ختام منتدى شباب العالم
غادر مطار القاهرة الدولي، ظهر اليوم الثلاثاء، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، متوجها إلى شرم الشيخ لحضور ختام فعاليات منتدى شباب العالم المقام بمدينة السلام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. 


السيسي: لا أريد الصوت الإعلامي المؤيد للسلطة وإنما الصوت المؤيد لمصر
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه لا يريد الصوت الإعلامي المؤيد للسلطة وإنما يريد الصوت المؤيد لمصر، قائلا «إننا نسعى لتصويب الوعي المزيف الذي تكون على مدى سنوات».

 

وزيرة الصحة: 580 شابًا وفتاة أجروا مسح فيروس «سي» بمنتدى شباب العالم
تفقدت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر، نقطة المسح الخاصة بمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس«سي» والكشف عن الأمراض غير السارية، والعيادتين الطبيتين الميدانيتين المتواجدين داخل قاعة المؤتمرات المقام بها منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ.

 

من منتدى الشباب بشرم الشيخ..السيسي يوجه رسالة إلى العالم

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في ماراثون منتدى شباب العالم للدراجات، الذي بدأ في السابعة صباح اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر، ولمسافة 7 كيلو مترات.

 

انطلاق معرض فرنكس الدولي للأثاث
تنطلق فعاليات الدورة العاشرة من معرض «فرنكس الدولي للأثاث والمفروشات Furnex 2016 » بالقاهرة خلال الفترة من 4 إلى 7 فبراير، بمشاركة 150 شركة تمثل نخبة من كبرى الشركات المحلية العاملة في تصنيع الأثاث، والمفروشات المنزلية، والديكور والإضاءة والإكسسوارات المنزلية.

 

11 مليار جنيه أرباح البورصة في نهاية تعاملات اليوم
ارتفعت مؤشرات البورصة في نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء بثالث جلسات الأسبوع.
 وربح رأس المال السوقي للبورصة نحو 11.3 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 766.098مليار جنيه بدعم من مشتريات المتعاملين المصريين.

 

غدا آخر موعد لتحديث البطاقات التموينية 

طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، المواطنين أصحاب البطاقات التموينية التي بها أخطاء، بتصحيحها وتحديث البيانات الخاصة بالبطاقات التموينية من خلال موقع إدارة دعم مصر ‏ www.tamwin.com.eg.

 

بائعة خضار رأس البر: «لم يرحموا توسلاتي وأخذوا بضاعتي»
أكدت السيدة كريمة حمدان سعد بائعة الخضروات، التي تعرضت لإهانة وإيذاء خلال حملة إشغالات بمدينة رأس البر، أن زوجها يعاني من عجز بالبصر ولا يقدر على العمل، وأن لديه ولدين مازن 4 سنوات ومروان عامين، وأنها تذهب يوميًا لسوق دمياط الجديدة لشراء الخضروات «بالآجل». 

 

سقوط أخطر بلطجي بالإسماعيلية

تمكنت مباحث مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية من القبض على أخطر العناصر الإجرامية بمنطقة أبو سلطان دائرة مركز فايد والمعروف بفرض السيطرة والنفوذ تحت تهديد السلاح الآلي للمنطقة.

 

 أمير كرارة: «عفريت جنى» ضربني وأصابني بشلل نصفي
روى الفنان أمير كرارة، قصة غربية حول اعتداء عفريت من الجان اعتدى عليه بالضرب في الشارع، وأصابه بحالة إعياء شديدة، ومضاعفات صحية وصلت إلى شرخ في الجمجمة وشبه شلل نصفى

 

الليلة..مدحت صالح على المسرح الكبير بمهرجان الموسيقى العربية
يحيي النجم مدحت صالح حفلًا غنائيًا، مساء اليوم الثلاثاء، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

 

الإمارات تقرر إلغاء تشفير كافة مباريات بطولتها
 
قرر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، إلغاء تشفير مباريات جميع مباريات دوري الخليج العربي، وكأس رئيس الدولة.

 

الأهلي يصل مقر إقامته بتونس
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل إلى مقر الإقامة بتونس؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

أسباب إعدام الإرهابي هشام عشماوي في «أنصار بيت المقدس3»
انتهت المحكمة العسكرية من حيثيات حكمها بإعدام 11 متهمًا من بينهم الضابط المفصول من القوات المسلحة هشام عشماوي، ومعاقبة 9 متهمين حضوريا بالأشغال الشاقة المؤبدة، في قضية «أنصار بيت المقدس 3».