فيديو| شوقي غريب: «أجيري» لديه الإمكانيات لإجراء تعديلات جوهرية بالمنتخب

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، انطلاق معسكر المنتخب استعدادًا للسفر مساء بعد غد إلى الإمارات لأداء مباراتين وديتين يومي 12 و15 أكتوبر، أمام نظيره الإماراتي، ضمن برنامج الإعداد لنهائيات الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر في نوفمبر 2019.

وأكد "غريب"، في تصريحاته لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنه اجتمع باللاعبين لتحديد أهداف المرحلة القادمة، مشددًا على ضرورة استغلال فرصة المشاركة في المباريات الودية.

وأشاد المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بالجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب المكسيكي خافيير أجيري، مؤكدًا حرص الجهاز الفني على دعم مسيرة المنتخب وتلبية كل احتياجاته من أجل بلوغ النهائيات وإعداد فريق قوي يمثل مصر في الفترة المقبلة.

وأشار "غريب"، إلى أن النيجر وسويزلاندا يعطيان الأمان لمنتخب مصر للصعود بسهولة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، متوقعًا صعود منتخب مصر ومنتخب تونس.

وقال المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إن "أجيري" لديه الإمكانيات لإجراء تعديلات جوهرية في الفريق، ولديه الفرصة الكاملة لإحلال وتجديد المنتخب ليظهر نتائج إيجابية لمواكبة العصر الكروي الحديث، والبحث عن فئة عمرية صغيرة، لافتا إلى أن أعين المصريين على كأس العالم ٢٠٢٢، وحين ذلك سيكون لديه لاعبين في فئة عمرية أكبر وليس لديهم القدرة على المشاركة، وهذه هي فرصة آجيري في التطوير.

إصدارات أخبار اليوم