فيديو| أول سيارة «دليفري» لحلاقة الكلاب والقطط في مصر

يهتم الكثير من الأشخاص بتربية الكلاب القطط، حيث تعد الأولى من الأكثر وفاءً إلى الإنسان، كما تتكلف تربيتها مبالغ كبيرة بداية من التطعيمات وانتهاءً بشكلها.

ومن هذا المنطلق، قرر مجموعة من الشباب تقديم خدمة مميزة إلى مالكي الكلاب والقطط تتمثل في تقديم خدمة نظافة وحلاقة للكلاب والقطط، لكن الجديد هو عربة متنقلة متخصصة في الحلاقة لهم.

ويعتمد الشباب على عربة مجهزة بكل الإمكانيات يدخلها الحيوان ويخرج في صورة مختلفة تماما، حيث هدفهم الذهاب إلى كل المحافظات.

من جانبه، قال أحد القائمين على العربة: "نربي الكلاب منذ 18 عامًا ولدينا خبرة كبيرة في التعامل معهم، ومن خلال تلك الخبرة فكرنا في عمل سيارة متنقلة مجهزة بكل الكماليات والأدوات اللازمة لحلاقة الكلاب والقطط".

وأكمل: "قمنا بالبحث على الإنترنت وعلى كل المواقع لتقديم خدمة جيدة، وقمنا بتنفيذ الفكرة التي تعد أول مشروع دليفري لحلاقة الكلاب والقطط في مصر، وعلى الرغم من تخرجي من مجال الإرشاد السياحي إلا أن عشقي للحيوانات الأليفة هو من جعل الفكرة بالنسبة لي هواية وليست مجال عمل".
 
وتابع: "يوجد بالسيارة بانيو، ومستحضرات نظافة، وسرير، ومجفف، ومعطرات، وذلك لتقديم أفضل خدمة للعميل وللحفاظ على الحيوانات بمستوى عالٍ من النظافة".

إصدارات أخبار اليوم