وضع التليفزيون الإيراني شارة الحداد على شاشته الرئيسية، عقب الأحداث التي تمر بها البلاد خلال الساعات القليلة الماضية.
وأفاد التلفزيون الإيراني، بأن مقر قيادة الحرس الثوري تعرض للاستهداف، لافتاً إلى أن والدخان لا يزال يتصاعد من المبنى.
اقرأ أيضاً.. ترامب يدق أول مسمار في نعش نتنياهو
وأعلن التلفزيون الإيراني، ارتفاع عدد القتلى في الهجوم الإسرائيلي إلى 2 على الأقل وفق بيانات أولية.
ومن جانبه أكد مسؤول إيراني كبير، أن القيادة الإيرانية العليا تعقد حاليًا مؤتمرًا أمنيًا عاجلًا.

كل ما تريد معرفته عن زيادة المعاشات الجديدة وموعد صرفها
جامعة الأزهر تعلن إطلاق "يوم وفاء" لتكريم الرموز
ما هو مرض ألزهايمر ؟ .. أستاذ بالأزهر يوضح





