«كارجو هولد» بجنوب أفريقيا الأبرز.. أجمل 5 مطاعم تحت الماء في العالم | صور

مطاعم تحت الماء
مطاعم تحت الماء

هناك شيء مثير لا يمكن إنكاره حول البحار والمحيطات - نسيم البحر المالح ، والأمواج المنتظمة والمتصاعدة، والأسماك الملونة والحيتان بمختلف أشكالها وأنواعها.

 

كما يمكنك تناول الطعام تحت الماء، في خلفية حدائق المرجان الرائعة وبين أسماك القرش، فقد يتبادر لذهنك في بادئ الأمر أنها فكرة خيالية، ولكن في هناك عدة أماكن حول العالم ستتمكن من تجربة هذه المغامرة على أرض الواقع.


وبحسب ما ذكره موقع "newsbytesapp"، إليك خمسة مطاعم تحت سطح البحر في جميع أنحاء العالم ستمنحك تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.

 

اقرأ ايضا:لماذا يؤثر فصل الشتاء على مستويات السكر في الدم؟

 

مطعم إيثا تحت البحر، جزر المالديف يقع إيثا على عمق خمسة أمتار تحت سطح المحيط، وهو أول مطعم زجاجي بالكامل تحت سطح البحر في العالم.


ومع مناظر بانورامية مذهلة بزاوية 180 درجة للحديقة المرجانية تحت المحيط، يصادف أن يكون إيضا واحدًا من أجمل المطاعم الموجودة على مستوى العالم، حيث يقدم المطعم وجبات مدمجة من سبعة أطباق جنبًا إلى جنب مع بعض من أفضل أنواع المشروبات في العالم.

 

مطعم صب مارين ، أسبانيا استمتع بالأطباق الرائعة في هذا المطعم المغمور الواقع في قلب حوض أسماك دائري مذهل، حيث يقدم مطعم صب مارين في إسبانيا إطلالات من الأرض حتى السقف على مجموعة متنوعة من الأسماك والشفنين وأسماك القرش بينما يستمتعون بالمأكولات التقليدية على طراز البحر الأبيض المتوسط.


يعد مطعم صب مارين أحد أكثر المباني شهرة في العالم نظرًا لسقفه المذهل المصمم على شكل قناديل البحر.

 

منتجع بوسيدون تحت البحر فيجي، يقع مطعم بوسيدون تحت البحر على جزيرة خاصة في فيجي، ويمتد على مساحة 225 فدانًا، حيث يقدم المطعم ما يقرب من 360 درجة مناظر للحياة البحرية الوفيرة.


يتخصص المطعم الموجود تحت البحر في تقديم مرافق لتنظيم حفلات زفاف لا تُنسى ومغامرات رومانسية حميمة، كما أنه محاط ببحيرة تبلغ مساحتها 5000 فدان ، وتتميز بمياه نقية يصل عمقها إلى 27 مترًا.

مطعم كارجو هولد، جنوب أفريقيا

تناول العشاء مع أسماك القرش في أحد أروع الأماكن في العالم في مطعم كارجو هولد، حيث يقع المطعم في قلب سفينة تُدعى فانتوم في مدينة دوربان بجنوب إفريقيا، ويوفر إطلالات رائعة على المحيط وخزان سمك القرش.

يوفر هذا المكان الآسر ذو المستوى العالمي أجواء فريدة ومتطورة وفخمة لتنظيم حفلات نهاية العام للشركات التي لا تُنسى.

مطعم أوسيانو ، دبيتخيل تناول الطعام في مطعم غامر حيث تنزلق أسماك الراي اللساع وأسماك القرش والأسماك في الحوض بجوار طاولتك مباشرةً.

 

مطعم أوسيانو ، الواقع في دبي ، يقدم المطعم المأكولات البحرية جنبًا إلى جنب مع الموسيقى الحية لمنح الضيوف تجربة لا تُنسى لمدى الحياة، ويتم الحصول على مكونات المأكولات المقدمة هنا من المحيط نفسه.