«عرين الأسود» تدعو الفلسطينيين للاحتشاد ضد الاحتلال

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أصدرت مجموعة "عرين الأسود" الفلسطينية بيانًا نفت خلاله أن لديها حسابًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" قام الاحتلال الإسرائيلي بحذفه، مشيرةً إلى أن الاحتلال بادعاءاته يسعى لتحقيق إنجازات وهمية، مطالبةً أهالى البلدات الفلسطينية في الضفة الغربية بالاحتشاد في الطرق واعتراض مسيرة المستوطنين الإسرائيليين والاشتباك معهم.

 وقال البيان: "أهلنا في الضفة الغربية.. أهلنا في قطاع غزة.. أهلنا في المنفى وفي كل بقاع الأرض.. لا تلتفتوا لتوافه الأمور التي ينشرها الاحتلال وادعائه أنه حقق إنجازات بحذف صفحة العرين على تيك توك. إن مجموعة عرين الأسود ليس لها أصلًا حسابًا على تيك توك ولو حوربت وسائلنا التكنولوجية فثقتنا بأبناء شعبنا منقطعة النظير أنهم سيوصلون رسائلنا بكافة الطرق".

وأردف البيان قائلًا: "إن مجموعة عرين الأسود تنتظر خليل الرحمن وبيت لحم حراس الجنوب وأسودها ليخطوا أول بيان للعرين بالدم والرصاص".

وتابع البيان: "مجموعة عرين الأسود تطالب كافة أهالي البلدات المحاذية للمسيرات التي ينوي المستوطنين إقامتها الليلة للخروج، والاحتشاد وقطع الطرق والاشتباك المُباشر معهم ولا تقلقوا بإذن الله فأسود العرين معكم وبينكم حاصروهم فلا مفر حاصروهم لا مفر لهم منا ومنكم".

اقرأ أيضًا: «تلجرام» يرفض طلب إسرائيل حذف حسابات «عرين الأسود» الفلسطينية

وتصاعد اسم مجموعة "عرين الأسود"، التي ظهرت مطلع سبتمبر الماضي في نابلس، شمال الضفة الغربية، وباتت صيحة جديدة للمقاومة الفلسطينية في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

وظهرت المجموعة في نابلس شمال الضفة في سبتمبر الماضي عبر عرض عسكري لعناصرها، المنتمين لمختلف الفصائل الفلسطينية.

ويشن الاحتلال الإسرائيلي عملية تٌعرف بـ"كسر الأمواج" لمواجهة كتائب مجموعة "عرين الأسود"، وقد زعم أنه تمكن من قتل عددٍ من عناصر المجموعة.