كونكريت بلس: العاصمة الإدارية مشروع قومي يناسب الجمهورية الجديدة

 طارق يوسف الرئيس التنفيذي لشركة concrete plus
 طارق يوسف الرئيس التنفيذي لشركة concrete plus

أكد طارق يوسف الرئيس التنفيذي لشركة concrete plus، أن مشروع العاصمة الإدارية  يعد واحدًا من أهم المشروعات القومية الذي جاء في الوقت المناسب حتي يليق بالجمهورية الجديدة .

وذكر «يوسف» أن الشراكة مع مؤسسة شباب القادة لتأهيل طلاب كليات هندسة  جاءت في الوقت المناسب ليتم اختيار احسن مشروع من شباب كليات هندسة و تقديمه لمشروع في العاصمة الإدارية.

وقال يوسف: إن القدرة على المشاركة في بيئة العمل تعتبر جزءا مهما جدا من التعليم العالي وأفضل التدريبات هي تلك التي توفر فرصا لتطوير المهارات القيادية.

ووقعت مؤسسة شباب القادة بروتوكول شراكة مع شركة كونكريت بلس لإطلاق برنامج جديد مخصص لطلاب كليات الهندسة.

وفي هذا السياق، أضاف النائب أحمد فتحي المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة، أن مؤسسة شباب القادة عملت منذ بدايتها علي تمكين الطلاب ومنحهم فرصة لتجربة بيئة العمل الواقعية ولهذا السبب يشرفني ويسعدني ان اعلن عن شراكة شريكنا " concrete plus “ ، لتمكين شبابنا من خلال منحهم فرصا رائعة للتعرف علي واحدة من افضل شركات الهندسة والبناء في الدولة .

وقالت المؤسسة: إن ذلك يأتي التزاما من القطاع الخاص بدعم وتمكين الشباب المصري وتغييرا لمفهوم التدريب التقليدي للشباب الجامعي بل وتجهيزهم لسوق العمل، وتمت الشراكة بين مؤسسة شباب القادة مع concrete plus حيث تم توقيع البروتوكول للبدء في التقديم للبرنامج الذي يشجع الطلاب من مختلف الجامعات بكليات الهندسة

 

يهدف البرنامج إلى تطوير فكر جديد للطالب الجامعي في المجالات الهندسية ، حيث تم العمل على تصميم مسابقة تجمع طلاب الهندسة من برنامج المؤسسة المختلفة ليعملوا على إيجاد حلول مبتكرة لمشاكل الهندسة.

 

ومن خلال هذه المسابقة سيحصل الفائزين على برنامج تدريبي مدعوم في الصيف داخل الشكة بمجالات عده وكذلك الحصول على جوائز مادية مختلفة .

 

وسوف تكون المسابقة بين العديد من الفرق للعمل على دراسة حالة معينة ، التتي تتيح الفرصة لطلاب الهندسة لتطبيق المهارات التي يتعلمونها في الجامعات في بيئة مهنية ومساعدتهم على اكتساب الخبرة وتطوير مهاراتهم القيادية.

 

 

وسيتنافس الطلاب بداية من عملية التقديم للبرنامج حتى اختيار أفضل الاستنتاجات والنتائج لعرضها أمام لجنة تحكيم مكونة من خبراءمن شركة concrete plus.

 

 

الجدير بالذكر ان " concrete plus “ هي شركة خاصة بالهندسة والتعمير وتعمل من خلال التركيز علي الابتكارات التي تفيد المجتمع ككل لخلق مستقبل افضل لمجتمعاتنا وقد لعبت دورا اساسيا في تطوير مشاريع البناء الكبري في جميع انحاء البلاد وسرعان ما اثبتت نفسها كواحدة من الافضل في السوق

 

 

أما مؤسسة قادة الشباب فهي مؤسسة اهلية تقدم خدمات وتدريبات للكشف عن مواهب شباب مصر وتطويرهم وأنشأت عام ٢٠١٧ حيث تعاون مجموعة من الخبراء الذين عملوا  سابقا في مشاريع تنمية المهارات القيادية لبناء العديد من الافراد المتميزين ذوي القدرات العالية للتاثير بشكل علي مجتمعنا في كل من مستويات التعليم العالي والمهني.