ننشر تفاصيل دور دنيا سميرغانم في «تسليم أهالي» وموعد عرض الفيلم

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

اقترب فريق عمل فيلم «تسليم أهالي»، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، من الانتهاء من المشاهد الأخيرة للفيلم، وبدأو وضع اللمسات النهائية على للعمل من مراحل ما بعد التصوير وتجهيز الفيلم بشكل نهائي للعرض بدور السينما المصرية.

ومن المتوقع ان يتم طرح "تسليم أهالي" خلال مارثون أفلام عيد الأضحى المبارك، أو يتم طرحه منفردأ عن باقي الأفلام التي من المقرر طرحها في هذا الموسم، ليتم عرضه بعد العيد بأسبوعين أو ثلاثة، بعد الاتفاق بشكل نهائي على إطلاقه.

فيلم «تسليم أهالي» بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، دلال عبدالعزيز، محمد أوتاكا، هشام ماجد، ويظهر خلال الفيلم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم إيمي سمير غانم ولوسي وآخرون، وتأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي. 

وتقدم الفنانة دنيا سمير غانم شخصية ابنة دلال عبدالعزيز من خلال فتاة تدعى «زاهية»، وهي فتاة ضعيفة الشخصية ورومانسية وتتعرض للعديد من الأزمات بشكل كوميدي، ويعد الفيلم هو البطولة المطلقة الأولى لدنيا سمير غانم في السينما، ويشاركها فيه عدد من النجوم أبرزهم هشام ماجد الذي ينفصل عن شيكو لأول مرة في هذا العمل، والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا ويعد هذا التعاون الثاني بين هشام ودنيا، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معا في مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة».

أقرأ أيضاً - أحمد جمال ساخراً من درجات الحرارة: «ياللي شمس الدنيا 46 c»