محافظ الدقهلية: وضع نظام موحد لتنفيذ الاعلانات حرصاً علي المظهر الحضاري

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

التقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء أصحاب  شركات الإعلانات العاملة بنطاق المحافظة وخلال الاجتماع تناول المحافظ  مع أصحاب تلك الشركات  عددا من الموضوعات المتعلقة بمنظومة الإعلانات علي مستوي المحافظة وذلك في إطار لائحة الاعلانات الجديدة التي تم اقرارها  مؤخرا . 


وقد شدد " مختار" علي ضرورة قيام شركات الإعلانات بوضع نظام موحد لتنفيذ الاعلانات بالمدن وخاصة  مدينة " المنصورة " عاصمة المحافظة حرصا علي المظهر الحضاري لها و لباقي مدن المحافظة .

اقرأ أيضاً| الدقهلية في 24 ساعة| 800 مليون جنيه للمستشفيات والمدارس من المجتمع المدني

كما أكد " المحافظ " علي ضرورة الالتزام بقواعد وشروط لائحة الاعلانات الجديدة وضرورة قيام اصحاب الشركات بسداد المديونيات المستحقة لصالح موارد الدولة .
وأشار إلى أن المحافظة حريصة علي تعظيم موارد الإعلانات والاستغلال الأمثل لتلك الموارد لتقديم خدمات حكومية متميزة  للمواطنين في القطاعات الخدمية المختلفة وتطوير أماكن تقديم تلك الخدمات والارتقاء بها بما يليق بأبناء المحافظة .


و حضر الاجتماع المستشار رضوان سعيد المستشار القانوني للمحافظة واللواء أشرف فؤاد مدير عام مكتب المحافظ، وياسر الغريب مدير عام الشئون القانونية  ورشا أحمد مدير ادارة الاعلانات بديوان عام المحافظة .

وأكد المحافظ على أن ذلك يأتي في  إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الخاصة بضرورة  تعظيم موارد الدولة  وذلك للاستفادة من تلك الموارد  في إقامة مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة  خاصة القطاعات الحيوية التي يحتاج إليها  المواطنون يوميا وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء و بالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.
واشار المحافظ إلى أنه سيتم متابعة حصيلة تلك الإعلانات بصورة يومية لتحقيق احتياجات المواطنين .