الرئاسة الفلسطينية تدين جريمة إعدام الشاب محمد سليمة في القدس المحتلة

صورة من مسرح الجريمة
صورة من مسرح الجريمة

أدانت الرئاسة الفلسطينية، جريمة إعدام قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشاب محمد شوكت محمد سليمة (25 عامًا)، من مدينة سلفيت، في مدينة القدس المحتلة.

وأشارت الرئاسة، إلى أن هذه الجريمة تأتي في سياق التصعيد الإسرائيلي المستمر ضد أبناء الشعب الفلسطيني، وهي استمرار لمسلسل القتل اليومي الذي لا يمكن السكوت عليه.

وأكدت أن قتل الشاب سليمة وهو جريح هي جريمة حرب موثقة، داعية المجتمع الدولي، إلى ضرورة التحرك فورا لوقف جرائم الاحتلال، وتوفير الحماية لأبناء شعبنا، وإنهاء الاحتلال، وإقامة الدولة المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية.

واستُشهد شاب فلسطيني، مساء اليوم السبت، إثر إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي، النار عليه في منطقة باب العامود في مدينة القدس المحتلة.

وقال مراسل وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، إن شابًا استشهد، بعد أن أطلقت  قوات الاحتلال الرصاص عليه من مسافة صفر وأبقته على الأرض دون السماح بإسعافه، قرب "دوار المُصرارة"، في منطقة باب العامود.

وزعمت شرطة الاحتلال أن الشاب حاول تنفيذ عملية طعن.

وعقب إطلاق النار، انتشرت قوات الاحتلال بكثافة في منطقة باب العامود، والبلدة القديمة من القدس، وأطلقت قنابل الصوت واعتدت على المواطنين الفلسطينيين المتواجدين في محيط المنطقة، واعتقلت عددًا من الشبان، وأغلقت أبواب المسجد الأقصى، والبلدة القديمة.

اقرأ أيضًا: بالفيديو| درة جديد .. جندي إسرائيلي يطلق النار على شاب فلسطيني