إصابة حارس الأهلي في مران الفريق

 مصطفى مخلوف حارس الأهلي
مصطفى مخلوف حارس الأهلي

تعرض مصطفى مخلوف حارس الأهلي الجديد القادم من فريق الترسانة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للإصابة في مران الأهلي بالأمس

وذهب اللاعب إلي المستشفي بعد تعرضه للإصابة في مران الأهلي بالأمس، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفى نفس السياق أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم على ملعب التتش .وقبل انطلاق المران حرص بيتسو موسيماني المدير الفني، على عقد محاضرة مع اللاعبين للحديث عن مواجهة بطل النيجر التي يبحث خلالها الفريق عن انطلاقة قوية في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وعقب المحاضرة خاض الفريق فقرة بدنية تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمه شهدت حماسا كبيرا من جميع اللاعبين وحرص المدير الفني على إيقاف المران اكثر من مرة لتصويب الأخطاء وتنفيذ التعليمات.

وقرر الجهاز الفني  للأهلي منح للاعبين راحة من التدريبات غدا الخميس على أن يستأنف الفريق مرانه يوم الجمعة المقبل، ضمن برنامج الإعداد الذي يخوضه الأهلي قبل السفر إلى النيجر، والمحدد له يوم 14 اكتوبر.

وتطير بعثة الأهلي إلى النيجر يوم 14أكتوبر الجاري استعدادا لمواجهة الحرس الوطني ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

تفاصيل جلسة عبد الحفيظ مع أحمد عبد القادر