«أطباء الجيزة» تكرم هناء سرور عن دورها في دعم الأطباء والمنظومة الصحية

نقابة أطباء الجيزة تكرم النائبة هناء سرور عن دورها في دعم الأطباء والمنظومة الصحية
نقابة أطباء الجيزة تكرم النائبة هناء سرور عن دورها في دعم الأطباء والمنظومة الصحية

كرمت نقابة أطباء الجيزة برئاسة الدكتور النقيب أحمد حسنين ، النائبة الدكتورة هناء سرور عضو لجنة الصحة بمجلس النواب في الحفل السنوى لتكريم أطباء الجيزة المتميزين.

اقراً أيضاً|محافظ المنوفية يوافق على نقل منتدبين إلى الصحة لحاجة العمل

 وذلك بحضور الدكتور محمد منصور وكيل وزارة الصحة بالجيزة والدكتور أسامة عبد الحى امين عام نقابة أطباء مصر والدكتور شريف عبد الهادى والدكتور أحمد أبو زيد والدكتور خالد أمين والدكتور محمد شقوير بمجلس نقابة أطباء الجيزة.

وأكدت النائبة هناء سرور أنها سعيدة بتكريم نقابة أطباء الجيزة لها، مقدمة الشكر والتقدير لنقيب أطباء الجيزة معربة عن سعادتها بالمشاركة في احتفالية تكريم أطباء الجيزة المتميزين.

وأضافت النائبة هناء سرور أن مهنة الطب هي مهنة الإنسانية، والتضحية واحتفالنا اليوم بالأطباء هو اعتراف بفضلهم وتضحياتهم التي تصل للتضحية بحياتهم مقدمة التحية والتقدير لكل طبيب في جميع أنحاء الجمهورية ولكل شهيد منهم استشهد وهو يؤدى واجبه الإنسانى والمهنى.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتورة هناء سرور عضو لجنة الصحة بمجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن حصلت على موافقة اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية على عدم الإخلاء الإدارى لعدد من العاملين المنتدبين من محافظات أخرى للعمل بمستشفيات صحة المنوفية والسير في إجراءات نقلهم نظراً لحاجة العمل لهم .

وأكدت «سرور» أنها تلقت العديد من الطلبات الخاصة بموظفين منتدبين من اكثر من ٤ سنوات للعمل بمديرية الصحة بالمنوفية وعدم تمكنهم من الحصول على موافقة السلطة المختصة ومهددين بالاخلاء الإدارى والعودة لمكان عملهم الاصلى بعد انتهاء فترة انتدابهم.

وأشارت النائبة هناء سرور إلى أنه بالعرض على محافظ المنوفية أصدر باتخاذ اللازم لنقل هؤلاء العاملين لمديرية الصحة بالمنوفية دون إخلاء طرفهم نظراً لحاجة العمل لهم و لظروفهم الاجتماعية.