تأجيل دعوى تعويض إعلامي عراقي بـ5 ملايين جنيه من رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل دعوى تعويض بـ5 ملايين جنيه للإعلامي العراقى نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف بتهمة السب والقذف، لجلسة 23 مايو المقبل.

وأقام وكيل الإعلامي العراقي نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف بالمطالبة بتعويض قدرة 5 ملايين جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حقة على مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضا| مفيد فوزي: غاضب من إظهار ملابس «رانيا يوسف» الساخنة وإبراز ظهرها العاري

وصرح الإعلامى نزار الفارس، بأنه بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجة "مع الفارس" وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات ولكنة فؤجى أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقة القانوني منها واثقا في حماية القضاء المصري الشامخ للكافة.

 وأكد وكيل الإعلامي العراقي نزار الفارس، تعرض موكله للسب والقذف عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي لكون وصف متحرش على أى شخص يعد قذف معاقب عليه قانونا وما الحال عندما يكون الأمر متعلق بإعلامي يتابعة الملايين وهو ما أصابه بأضرار مادية وأدبية جسيمة لاسيما أن الذي وصفته هي فنانة لها ثقلها وأخبارها يتم تناقلها كالنار في الهشيم.